المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمى سالم لـ «الراي»: أشغلُ «مساحات خالية» ... مع منقذ السريع


عندليب الكويت
22-11-2018, 08:22 PM
http://www.alraimedia.com/media/77886380-b4a2-4045-b128-2e9542c86f81/ilJzUw/Photos/Y-2018/M-11/D-09/fc0c11e1-908c-4d8d-b0ca-ddaa7e2264fd/20181108165022650.jpg

بتكتم شديد، تعكف الفنانة سلمى سالم على تصوير مشاهدها الأولية في المسلسل الدرامي الجديد «مساحات خالية»، من إنتاج منقذ السريع، ومن إخراج الأردني محمود الدوايمة، في حين يتشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية.
سالم، وفي تصريح خاص لـ«الراي»، أزاحت النقاب عن ملامح دورها في العمل، كاشفةً عن تجسيدها لدور الأم الطيبة، والمرأة المسالمة التي تحب الخير للجميع، مثلما تحبه لنفسها، لافتةً إلى أن شخصيتها في المسلسل تختلف كلياً عما ما قدمته في أعمال سابقة، لا سيما بعد أدائها المتكرر لأدوار الشر والمرأة المتسلطة.

وتابعت سلمى: «في مساحات خالية، ستروني بشخصية مُغايرة، حيث أطلُّ على سجيتي وبعفوية مفرطة، فأنا بطبيعتي إنسانة مسالمة وعاطفية للغاية، حتى إن دموعي قريبة جداً من عينيّ اللتين تغرورقان لأبسط الأسباب، والحمد لله أنني لا أحمل الصفات التي أجسدها في أعمالي»، مردفةً: «ما ترونه من أدوار أقدمها على شاشة التلفزيون يتناقض تماماً مع الحياة البسيطة التي أعيشها مع أسرتي ومع الآخرين من حولي، حيث أتعامل مع الجميع بروح مرحة، إذ لم تمتد ذراعي يوماً على أحد، ولا أذكر أنني قسوتُ على عاملة في البيت ولا حتى على ابني يوسف الذي يبلغ من العمر 8 أعوام، أو غيره ». واستدركت قائلةً: «لا شك أن لأدوار الشر التي أقدمها بالغ الأثر في مشواري، كما أنها تترك بصمة واضحة لدى المشاهدين، غير أن التلوّن في الأداء مطلوب بقوة، لدرء التكرار والابتعاد عن النمطية».

وكانت سلمى سالم قد شاركت العام الماضي في مسلسل «التاسع من فبراير»، وجسدت من خلاله زوجة طبيب مثالي، قبل أن تنقلب حياتها رأساً على عقب إثر تعرضها لمشكلة كبيرة.

عندليب الكويت
22-11-2018, 08:25 PM
http://www.m5zn.com/newuploads/2013/04/09/jpg//m5zn_2af8db38324132b.jpg


سلمى سالم في «مساحات خالية»

بدأت الفنانة سلمى سالم تصوير مشاهدها في مسلسل «مساحات خالية» للمخرج محمود الدوايمة، حيث تجسد في هذا العمل شخصية مميزة تحدثت عنها قائلة: «مساحات خالية» عمل مميز من حيث الفكرة في الطرح الذي يتناوله، فهو يقدم صورة عن الحياة التي نعيشها من حيث اللهث وراء المال والمصالح من دون الاخذ بالاعتبار العلاقات الاسرية وصلة الرحم، وفيه كثير من القيم الانسانية التي علينا تسليط الضوء عليها من خلال الاعمال الدرامية، لكونها لم تعد قيمة مهمة لدى كثيرين، في ظل سيطرة الافكار الدخيلة على مجتمعنا وتحديدا الشباب.

واضافت: في هذا العمل اجسد شخصية المرأة المغلوبة على امرها، التي تعاني الضغوطات الحياتية بسبب بخل زوجها وعدم انصافه لها انسانيا، مما ينعكس على نمط حياتها وسلوكياتها مع الاخرين، وهذا الخط الدرامي ضمن الاحداث الكبيرة التي تدور في المسلسل حول فكرة صراع البقاء ما بين المصالح المادية والعلاقات الاجتماعية بمفهومها السامي، الامر الذي استفزني للمشاركة في العمل لانه يطرح قضايا مهمة نحن بحاجة الى تجسيدها دراميا كي نلفت انتباه الناس لها.

وعن اعمالها الاخرى قالت: لدي بالفعل ما يقارب خمسة نصوص لاعمال تلفزيونية متعددة الافكار، لكني اخترت ما يناسبني من حيث الدور من جهة ومن حيث الاجر من جهة اخرى، فنحن نعاني احيانا في تقدير الاجر المناسب للفنان في كل عمل، لذلك اخترت ما يتناسب وقناعاتي من الجهتين، وبعد انتهائي من تصوير مساحات خالية سيكون هناك عمل اخر سأعلن عنه فيه حينه.
الجدير بالذكر ان «مساحات خالية» يضم عددا كبيرا من النجوم من بينهم ابراهيم الحربي وعبدالامام عبدالله وسلمى وسالم وعدد من النجوم الشباب.

__هولاكو__
02-12-2018, 08:26 AM
طيري انتي ومسلسلج