المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى حسين ترفع شعار التنوع بين الدراما والمسرح


عندليب الكويت
03-01-2019, 07:12 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1544019902761994900/1544020002000/1280x960.jpg

تبدي الفنانة هدى حسين خلال الفترة المقبلة نشاطاً واضحاً في الدراما التلفزيونية ونظيرتها الإذاعية، كما تلتقي جمهورها مسرحيا مطلع العام الجديد.

تشهد الأيام الأخيرة من العام الحالي نشاطا فنيا كبيرا للنجمة هدى حسين، بين المسرح والدراما التلفزيونية والإذاعية، فعلى مستوى المسرح تلتقي هدى الفنانة أسمهان توفيق في "نيوتن"، بينما تواصل تصوير مسلسل "غصون في الوحل"، فضلا عن مشاركتها في الدراما الإذاعية "بنقول لكم سالفة".

هدى ترفع شعار التنوع بين الدراما والمسرح، لاسيما في اختياراتها للشخصيات التي تقدمها، وأيضا من ناحية الأسماء التي تتعاون معها.

وفي هذا الصدد، أعربت هدى عن سعادتها للنشاط الذي تشهده إذاعة الكويت تحت قيادة الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك، مثمّنة مشاركتها في مسلسل "بنقول لكم سالفة"، الذي يبثّ عبر الأثير خلال الشهر الجاري، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم إبراهيم الصلال، وجاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وزهرة الخرجي، بينما كتبت أحداثه أحلام الصراف وأخرجه عبدالمحسن العمر.

على صعيد المسرح، تواصل حسين بروفات مسرحية "نيوتن"، المقرر عرضها مطلع العام الجديد، وتشاركها بطولتها الفنانة أسمهان توفيق في عودتها للمسرح بعد غياب استمر سنوات.

المسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالمحسن العمر، إنتاج مؤسسة "ستيج غروب" للإنتاج الفني والمسرحي، ومن المقرر عرض العمل على مسرح جمعية شرق، ويشارك هدى في بطولة المسرحية أسمهان توفيق، وسعيد الملا، وعبدالمحسن العمر، وعبدالله الحمادي، ويراهن فريق العمل على "نيوتن" من ناحية الفكرة والبعد البصري والاشتغال على المؤثرات.

ودراميا تواصل هدى تصوير مسلسل "غصون في الوحل"، الذي يوثّق تعاونها مع المخرج محمد دحام الشمري، ومن تأليف منى النوفلي، وسيعرض خارج السباق الرمضاني.

وفي هذا الصدد قالت عن شخصيتها في العمل: "شجون امرأة صعبة جدا، قبيحة من الداخل والخارج، لها طريقة معيّنة في المشي والإيماءات وحتى الجلوس، مستفزة، ولها ماض أوصلها إلى هذه المرحلة".

وشددت على أن الجمهور قد يكرهها عند مشاهدة المسلسل، بينما تعتبر أن ذلك في حد ذاته يعد نجاحا، لأنه يؤكد قدرتها على التعامل مع الشخصية، وأن الدور قد وصل إلى المشاهدين.

وأعربت هدى عن سعادتها بتخليها عن دور المنتج في هذا العمل، حيث تكتفي بالتمثيل فقط، للابتعاد عن الضغوط الإنتاجية التي تعانيها في كل تجربة تخوضها، علاوة على أنها تريد إعطاء الدور حقه.

وتدور أحداث مسلسل "غصون في الوحل" في إطار اجتماعي، حول امرأة اسمها غصون، تتعرض للعديد من المواقف الحياتية، التي تؤثر عليها وعلى علاقاتها بالمحيطين حولها، مع التطرق إلى بعض القضايا الآنية التي تهم الناس، بأسلوب درامي شيق ومثير.

ويشارك في بطولة العمل، إلى جانب هدى، نخبة من الفنانين منهم محمد الرشيد، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وعبدالله السيف، وفوز الشطي، وعلي الحسيني، وأميرة محمد.

يُذكر أن هدى كانت قد حققت نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل "عطر الروح"، الذي حصدت عنه جائزة أفضل مسلسل درامي، كما فازت هي عن فئة أفضل ممثلة درامية. والمسلسل من إنتاج مركز "فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي"، وبطولة عدد متميز من نجوم الدراما التلفزيونية، منهم: عبدالرحمن العقل، ومحمد العجيمي، وحسين المنصور، وعبدالمحسن النمر، وأحمد السلمان، وخالد المفيدي، وأوس الشطي، وأسامة المزيعل، وعبير أحمد.

عندليب الكويت
03-01-2019, 08:55 PM
قريبا سوف تحرق نفسها كما فعل غيرها..