المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراقية إيناس طالب: سأكون الند لحياة الفهد


عندليب الكويت
03-01-2019, 07:22 PM
https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2018/12/876500-3.jpg?height=500

تنتظر الفنانة العراقية الجميلة إيناس طالب موعد تصوير مسلسل «حدود الشر» بفارغ الصبر، حيث إنها تشارك ولأول مرة في عمل درامي كويتي، كما أنها سعيدة جدا لوقوفها أمام سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد ونخبة مميزة من نجوم الخليج والعمل من تأليف محمد النشمي ومن إخراج أحمد دعيبس، ومن إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير.

«الأنباء» التقت إيناس طالب أثناء زيارتها لقناة سكوب، حيث قالت: أنا جدا سعيدة بمشاركتي لعمل «حدود الشر» خصوصا أنني عرفت ان ترشيحي كان من قبل الفنانة القديرة حياة الفهد بالاسم وحطتني أمام مسؤولية كبيرة جدا، خصوصا أن دوري هو الند لدورها والعمل بشكل عام اجتماعي تراثي والقصة قريبة من الناس.

وتضيف: الفن الكويتي سباق بكل شيء وتلفزيون الكويت يعد من أوائل التلفزيونات الخليجية وأفضلها وقدم العديد من الأعمال والبرامج التي رسخت في أذهان كل الوطن العربي.. ويا رب ما تكون هالخطوة أو التجربة الوحيدة لي بالدراما.

«حدود الشر» من بطولة أحمد الجسمي وباسم عبدالأمير وانتصار الشراح وسعاد علي وهبة الدري وهنادي الكندري وشيماء علي، ومن العراق الفنانة إيناس طالب وياسة وفهد باسم وإلهام علي وغرور وعبدالعزيز النصار ونورة محمد ومحمد عاشور والعديد من النجوم.