المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرج انضم إلى أسرة مسلسل «إفراج مشروط».. دراما اجتماعية سياسية تعرض في رمضان المقبل!


عندليب الكويت
17-02-2019, 06:11 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1550325933882300700/1550326152000/1280x960.jpg


انضم الفنان القدير سعد الفرج رسميا إلى فريق عمل مسلسل «إفراج مشروط»، الذي تصور أحداثه حاليا بين ربوع الكويت، ومن المتوقع أن يبدأ الفرج تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

«إفراج مشروط» من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج عيسى ذياب، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين المتميزين منهم خالد أمين وفيصل العميري ومحمد العلوي وهبة الدري وهدى الخطيب وجاسم النبهان، إضافة إلى ممثلين من خارج الكويت، مثل الفنانة المصرية منة فضالي، وسيتم تصوير العمل بين الكويت ومصر، وحتى الآن يتكتم الفرج عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها في العمل.

من جهة أخرى، أكدت مصادر لـ«الجريدة» أن المسلسل يتميز بطابع سياسي اجتماعي، حيث يطرح العديد من القضايا التي لامست اهتمامات الشارع الخليجي والعربي، خصوصا تعديل الدوائر الانتخابية بالكويت إلى مرحلة ثورة 25 يناير في مصر، وما شهدته تلك الفترة من أحداث عدة على المستويين المحلي والعربي، وتنبثق من الثيمة الرئيسية للمسلسل العديد من الخطوط الدرامية التي تسير بالتوازي إلى أن تلتقي جميعها في نهاية العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وسيكتفي الفنان سعد الفرج بـ«إفراج مشروط» لشهر رمضان، من منطلق حرصه على التواجد في مسلسل واحد فقط على مدار العام، وهو النهج الذي يسير عليه من فترة، حيث شارك العام الماضي في مسلسل «سموم المعزب» مع الفنان أحمد جوهر، والذي وثق عودته للأعمال التراثية.

عندليب الكويت
22-02-2019, 11:56 AM
https://img.alayam.com/upload/net/INAF_20190218221036814.jpg?404=d&h=946&w=1446&scale=both&mode=crop&c.focus=faces&c.finalmode=crop&f.threshold=2,4&f.minsize=2


ريـم ارحـمــه: «إفراج مشروط» عمل غريب ومخيف

انتهت الفنانة البحرينية ريم أرحمه من توقيع عقد مسلسل «إفراج مشروط» مع المخرج عيسى ذياب، فقالت: «إلى الآن لم ندخل في تفاصيل العمل فهذا المشروع القادم سيصور هذا الشهر ليعرض خلال شهر رمضان المقبل، وقالت «العمل غريب ومخيف في طرحه وشخصياته، وأتمنى أن يوفقنا الله في هذا العمل، فهو عمل درامي به القليل من الخيال وجريء أتمنى أن يتفهمه الجمهور، فأنا لدي ثقة بالمجموعة التي معي وكذلك بالمخرج، والعمل من إنتاج المنتج عبدالله بوشهري».

وأشارت ريم إلى أنها ستشارك في عمل درامي بعنوان «أجندة» لم يتم تحديد معالمه بعد من إخراج الفنانة هيا عبدالسلام، وهي التجربة الأولى التي ستجمعهما كمخرجة، وتمنت أن يطرح العمل بشكل جميل ويحبه الجمهور.

عندليب الكويت
22-04-2019, 07:05 PM
http://photo.elcinema.com.s3.amazonaws.com/uploads/_315x420_faf22957379410b6c08a2ab88747dc334688aa772 19f33fe1e88c2e32b7e4301.jpg

عيسى ذياب: “افراج مشروط” يرصد المتغيرات العربية

يرى المخرج عيسى ذياب أن العمل مع جيل الكبار والأجيال الفنية التالية في مسلسل التلفزيوني الجديد “افراج مشروط” يمثل حالة من المتعة وأيضا تحدي للقدرات، متمنيا أن يكون بمستوى تلك التحديات والثقة التي حصل عليها من الجهة المنتجة وفريق العمل.
وفي تصريح خاص قال المخرج الشاب ذياب: نحن حاليا في طور العمليات الفنية النهائية بين تصوير الحلقات المتبقية من مسلسل “افراج مشروط” وبين العمليات الفنية النهائية من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان وغيرها من عمليات فنية، وأتوقع أن نواصل التصوير في المسلسل حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بكل الخير.

وقال المخرج عيسى ذياب: العمل مع الكبار مثل الفنان النجم سعد الفرج والفنان المتميز خالد أمين وأيضا نخبة من النجوم منهم هدى الخطيب، عبدالمحسن القفاص، أحمد ايراج، هبة الدري، محمد العلوي، شهد ياسين، فرح الصراف، عبدالله الزيد وسالي القاضي… وكم آخر كبير من النجوم… يمثل العمل مع تلك الأسماء والتعاون معها حالة من المتعة الفنية، حيث الحلول الفنية والمباراة عالية المستوى في التمثيل.

وعن مسلسل “افراج مشروط ” يقول عيسى ذياب: دراما تلفزيونية كويتية عامرة بالأحداث والشخصيات والرموز والدلالات والخطوط الدرامية المتقاطعة حول قصة اربع فتيات يبحثن عن أسرهن بعد حياة مشبعة بالغموض. وقد كتب العمل السيناريست عبدالمحسن الروضان وسيعرض العمل من خلال الفضائية الكويتية وعدد آخر من القنوات التلفزيونية وهذا يشكل حالة اضافية من التحدي. كما أن العمل يصور بين الكويت والقاهرة لرصد مجموعة من المتغيرات، التي طرأت على العالم العربي.

وفي المحطة الاخيرة قال المخرج عيسى ذياب: “افراج مشروط ” ليس مجرد مسلسل درامي تلفزيوني اجتماعي كويتي بل هو مرحلة متجددة من تجربة فنية يشتغل عليها فريق كبير من الفنانين والفنيين من انحاء العالم العربي، ويدير الانتاج مشاري الشمري.