المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلى عبدالله: أجبرونا على الاعتذار عن عدة أعمال!!


عندليب الكويت
12-04-2019, 08:21 PM
https://rotana.net/assets/uploads/2017/12/20077114531513945916-1300x600.jpg

تقوم حاليا النجمة ليلى عبدالله بتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «اجندة» من تأليف مريم نصير وبطولة وإخراج هيا عبدالسلام ويشارك ليلى البطولة كل من: سليمان الياسين وفؤاد علي وريم ارحمة وعبدالله الطليحي وآخرين.

وعن الشخصية التي تجسدها في هذا العمل قالت ليلى: اقدم دور «هاجر» الأم المكافحة القوية التي تعيش من اجل أولادها، وهي أم مختلفة تشبه كل امرأة في عالمنا العربي ولا تقف على جنسية محددة، فالمشاهد سيراها أما كويتية وأما مصرية وأما لبنانية وهكذا.

واستطردت ليلى: الدور «حلو وايد» والشخصية قوية تشبهني في الحقيقة، لذلك لم أجد صعوبة في تجسيدها على الشاشة بكل طباعها لأني في حياتي الخاصة قوية بطبعي، وتأكد انني لو كنت في الظروف التي عاشت فيها هاجر في الحقيقة كنت سأفعل مثلما فعلت تماما.

«سر الصداقة»

وأشارت ليلى الى أنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل «حضن الشوك»، تأليف عبدالله السعد وإخراج حمد البدري ويشاركها البطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم ابراهيم الحربي والهام الفضالة وخالد البريكي وعبير احمد ونور غندور وآخرون، وتجسد فيه شخصية «مناير» الفتاة الثرية والدلوعة ولكنها تعاني من غيرة أمها منها، وتتوالى الاحداث في إطار اجتماعي شيق.

وعن سر الصداقة القوية التي تجمعها بالنجمة نور غندور في الفترة الأخيرة، حيث تتواجدان معا بشكل دائم داخل وخارج الكويت، قالت: نور انسانة طيبة جدا ولديها كاريزما حلوة ونفسيتها صافية ومالها شغل بأحد، وصراحة أنا وهي نتشابه في كل هذه الأمور، والناس سعيدة بعلاقتنا، خاصة انها صداقة حقيقية بعيدة عن أي مصلحة.

وحول تواجدهما معا في اكثر من عمل في الفترة الاخيرة قالت ليلى: عمرنا ما اشترطنا على أي جهة إنتاج أن نعمل معا، ومثلما قلت الجمهور سعيد بعلاقتنا معا، حتى المنتجون عندما يعرضون علينا أدوارا يخيروننا ويسألوننا عن رأينا، خاصة اذا كانت أدوار بطولة والثاني اقل شوية، فقررنا أنا ونور ان نقبل أدوارنا بنظام «القرعة» يعني هي تكون في عمل البطلة وأنا معاها عادي والعكس صحيح في عمل آخر وهكذا.

أما عن سبب اعتذارها هي ونور عن اكثر من عمل هذا العام، فردت (ضاحكة): كان من المفترض ان نشارك في مسلسل «ماذا لو؟» ومسلسلات اخرى لكن فجأة ولاد الحلال يطقونا واحنا نايمين في بيوتنا، وهذه هي «الهبة الجديدة» في الوسط، يوصلوننا لمرحلة أننا نعتذر، يعني يجبرونك على الاعتذار حتى يصرحوا للناس باننا من قام بالاعتذار عن هذه الاعمال دون أن يذكروا الأسباب الحقيقية لاعتذارنا.

وبسؤالها عن سبب عدم تواجدها مع النجمة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسلها الجديد «أنا عندي نص»، أجابت: ما في دور يناسبني في العمل، وأم طلال حبيبتي واعرف انها ما تنساني أبدا، ولو كانت ترى وجود دور يناسبني ما كانت تتردد في استدعائي للعمل معها.

http://photo.elcinema.com.s3.amazonaws.com/uploads/_315x420_846f179680469e5b7a4855d5c27d2a7ff06577473 8b90f34f5385329c7baab28.jpg