المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كذابة يا إلهام.. كذابة كذابة كذابة !!


عندليب الكويت
20-05-2019, 05:50 PM
https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2019/05/903048-1.jpg?crop=(0,24,450,300)&cropxunits=450&cropyunits=300&height=500


إلهام الفضالة لـ «الأنباء»: الجمهور تعاطف معي في «وما أدراك ما أمي»

أعربت النجمة إلهام الفضالة عن سعادتها بالنجاح الذي يحققه مسلسلها الجديد «وما أدراك ما أمي» الذي يعرض حاليا، وصرحت لـ«الأنباء» قائلة: المسلسل من الأعمال الجميلة والقريبة إلى قلبي وأنا سعيدة بالأصداء التي حققها منذ بداية عرضه، مشيرة الى ان الحلقات المقبلة من العمل ستشهد الكثير من الأحداث المثيرة.

وعن ردة فعلها بأن نسبة كبيرة من المشاهدين كرهوها بسبب دورها فيه، قالت: لو كرهني المشاهدون فهذا يعني انني قدمت دوري بشكل «حلو» لكنني لم ألحظ كرها منهم بل العكس وجدتهم متعاطفين معي.

وعن سبب هذا التعاطف من وجهة نظرها قالت: لأنهم شاهدوا ما فعله أبنائي معي وطردهم لي من بيتي بمعنى انهم شافوا عقوق الأبناء تجاه أمهم، بالإضافة الى انهم شاهدوا عن طريق «الفلاش باك» كيف كنت أحبهم وأحنو عليهم فالتمسوا لي العذر.

وحول الفنانة أو الفنان الذي فوجئت بأدائه أثناء مشاهدتها للمسلسل ردت: أنا لم أفاجأ، وكنت متوقعة تقديمها للدور بهذا الشكل المتميز وأقصد الدور الذي قدمته الفنانة هنادي الكندري فكان هناك كيمياء خاصة بيننا في العمل وهنادي فنانة جميلة ومبدعة.

أما عن رأيها في الفنانين الذين عملت معهم لأول مرة في هذا المسلسل فقالت: كلهم أصحاب مواهب تبشر بالخير ومنهم على سبيل المثال الفنانة البحرينية نور الشيخ وزوجها الفنان خالد الشاعر من الشخصيات الجميلة المؤدبة التي تدخل القلب.

وبسؤالها عن سبب اختيارها للمسرح لتخوض من خلاله تجربة الإنتاج بدلا من ان تنتج عملا دراميا؟ أجابت: الإنتاج فكرة صعبة والمسرح أسهل نوعا ما من الدراما لأن تكاليفه أقل من الدراما التي تعتبر نوعا من المجازفة، لذلك فكرت أنا وأختي هيا الشعيبي أن نخوض تجربة الإنتاج المسرحي من خلال مسرحية «عودة ريا وسكينة». وإن شاء الله ربنا يوفقنا وأنا سعيدة بهذه التجربة والتي تشهد عودتي لمسرح الكبار وستعرض المسرحية في عيد الفطر المقبل.

وبالنسبة لسبب اختيارها للفنانة المصرية بدرية طلبة لتشاركها في هذه المسرحية قالت: أول مرة التقيت الفنانة بدرية طلبة كانت قبل ثلاثة أشهر في احدى العيادات ودخلت علي الغرفة وسلمت علي وهي شخصية جميلة «تهبل» وعندما رشحنا اسمها للعمل كنت واثقة ومتأكدة انها «هتقدم شيء حلو ومميز» وهذا ما نشاهده في البروفات حاليا.

وعن تفاصيل المسرحية أوضحت: المسرحية من تأليف هيا الشعيبي وإخراج ثامر الشعيبي ويشاركنا فيها النجم الكبير داود حسين والنجم خالد البريكي والفنانان بدرية طلبة وعبدالله الحمادي وآخرون.

أما حول الأعمال التي تحرص على متابعتها خلال شهر رمضان الجاري فقالت: مسلسلي «وما أدراك ما أمي» أكيد ومواعيد عرضه مناسبة جدا وأتابع أيضا مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» لأن وقت عرضه مناسب لي وأراه عملا جميلا وأيضا أنا معجبة جدا بمسلسل «دفعة القاهرة» لأنه أعادني للزمن الجميل وحتى إذا لم تشاهد القصة فيكفي انك تشاهد أشكال الفنانين، الصورة في المسلسل «تجنن» وتمنيت لو اني عشت في الواقع في هذا الزمن الجميل والمختلف.

https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2019/05/903048-2.jpg?crop=(0,12,450,288)&cropxunits=450&cropyunits=334&height=500