المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم بها كوجه درامي جديد؟! إيمان جمال.. خمسة أعمال درامية تلفزيونية هي حصيلة ظهورها الرمضاني هذا العام!


عندليب الكويت
20-05-2019, 09:30 PM
https://www.alraimedia.com/media/0ea0e2af-28c1-4b9e-9a31-4d2cd982ffda/SCNokA/Photos/Y-2019/M-05/D-01/fcdfc88a-7a28-47be-9ffd-bf5501de911c/20190430162553505.JPG


خمسة أعمال درامية تلفزيونية هي حصيلة الممثلة إيمان جمال خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث قدمت في كل واحد منها شخصية متنوعة بتوجّه مختلف.
وفي هذا الشأن، قالت جمال لـ«الراي»: «ربما قد يرى البعض أن إطلالتي في خمسة أعمال درامية رمضانية قد يشعرهم بالملل وأنه قد (يحرقني)، لكنني أرى العكس في ذلك باعتبار أنني حرصت على التلون والتنويع في كل شخصية قدمتها بحيث لا تتشابه مع الأخرى».

وتابعت جمال: «أول الأعمال التي أشارك فيها (موضي قطعة من ذهب)، الذي سيعرض على شاشة (الراي)، وهو من تأليف الدكتور حمد الرومي وإخراج منير الزعبي ومن بطولة داود حسين، حسين المهدي، شهد الياسين، لمياء طارق وغيرهم، وفيه سأطلّ من خلال شخصية فتاة أنيقة وثرية وجميلة تهتم بنفسها، إذ حرص المخرج الزعبي على أدق تفاصيلها».

وأضافت: «أما المسلسل الثاني (حدود الشر)، فمن تأليف محمد النشمي وإخراج أحمد دعيبس وبطولة حياة الفهد، هنادي الكندري، هبة الدري، شيماء علي، ميس كمر وغيرهم، وفيه أجسد شخصية مختلفة تماماً على صعيدي الأداء والحوار، بحيث مثّلت وأعطيت فيه بكل ما بي من طاقة وحب، وجلّ ما يمكنني البوح عن ملامحها هو أنني قدمتها بلغتي الأم، وأقصد بذلك اللهجة العراقية، الأمر الذي جعلني أكون أكثر أريحية».
وأردفت: «ولا أخفي القول إنني أراهن على إطلالتي كثيراً ونجاحي في هذا المسلسل تحديداً، خصوصاً أنه جعلني أقف للمرة الأولى أمام الفنانة حياة الفهد التي تعلمت منها الكثير، وأيضاً أمام كاميرا المخرج أحمد دعيبس صاحب الإبداع».

وأكملت جمال في حديثها عن العمل الثالث، بالقول: «كذلك لي مشاركة في مسلسل (مساحات خالية) من تأليف علي فريج وإخراج محمد الدوايمة وبطولة نخبة من النجوم، منهم محمد جابر، عبدالإمام عبدالله، عبير أحمد، سلمى سالم، عبدالله الطراروة، شيلاء سبت وغيرهم، وفيه أجسد شخصية محورية تتمثل بفتاة تقوم بتغيير حياة رجل كبير بالسن وعاكف عن الزواج وذلك من خلال قصة حب».

واستطردت جمال في قولها: «أما المسلسل الرابع فهو (سبع أبواب)، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج رمضان خسروه، وفيه ستكون إطلالتي من خلال سباعية (عريس ليلة خميس) من بطولتي إلى جانب بطولة ياسة، غرور، نورة العميري وسلطان الفرج ومحمد عاشور، حسين المهدي وغيرهم، وأجسد شخصية ذات طابع كوميدي وهذه المرة الأولى التي أجسد فيها هذا اللون».

وختاماً، قالت جمال: «أما المسلسل الخامس، فإنه بعنوان (غرس الود)، من تأليف نورية الرومي وإخراج خلف العنزي بمشاركة نخبة نجوم منهم إبراهيم الحربي، يعقوب عبدالله، روان مهدي، حمد العماني، سعود بوعبيد، ياسة وغرور وغيرهم الكثير، وتدور أحداثه في حقبتي الستينات والسبعينات، وفيه أجسد شخصية ضحوك، تلك الفتاة متقبلة المزاج والمثيرة للمشاكل».

عندليب الكويت
20-05-2019, 09:34 PM
من وجهة نظري.. كان عليها رفض المشاركة في العمل المسخرة الفاشل (حدود الشر).. وأن تكتفي بعملين فقط من حيث المبدأ..

ابولين
02-07-2019, 12:01 AM
في اول ظهور خمسة اعمال في رمضان واحد
شكلها تقرب للفنان حسن حسني

عندليب الكويت
02-07-2019, 09:44 AM
من باب الإنصاف.. أداؤها جيد وفيه اجتهاد.. بغض النظر عن هبوط المستوى العام للأعمال المقدمة..