المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور لـ«الراي»: أُراقب «ضلع مكسور»... مع القفاص!


عندليب الكويت
19-08-2019, 07:04 PM
https://www.alraimedia.com/media/84aaa1b1-5622-487a-a0f9-ab57071504a1/pzp96Q/Photos/Y-2019/M-08/D-19/f1d0156d-e2fc-4420-88a9-e53e7b29edd3/20190818161917514.jpg


تعكف الممثلة نور على قراءة نص درامي جديد بعنوان «ضلع مكسور» من تأليف الكاتب عادل الجابري، حيث يتأهب المخرج البحريني محمد القفاص لتصويره قريباً، تمهيداً لعرضه في مطلع العام المقبل، في حين ألمحت إلى أن الكاتب الدكتور حمد الرومي ينهمك هذه الأيام بنسج شخصيتها الجديدة في مسلسل جديد، سيُعرض في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل، تحت إدارة المخرج منير الزعبي.

نور، أوضحت لـ«الراي» في تصريح خاص، أنها لم تنته من قراءة «ضلع مكسور» لغاية الآن، كما لم تُبدِ موافقتها أو رفضها بشكل قاطع على الدور المُسند إليها في العمل، قائلة: «ما زلت في مرحلة القراءة والمُفاضلة بين النصوص، حيث تلقيت عروضاً عدة في الآونة الأخيرة، لكنني لم أحسم الأمور حتى يومنا هذا». وشدّدت على حرصها في اختيار أدوارها بدقة بالغة، وهو ما يُجبرها على التأني كثيراً قبل إبرام العقود مع الجهات المنتجة.

وتابعت: «أيضاً، لديّ مسلسل جديد لم تظهر ملامحه الأخيرة بعد، كما لم يستقر صنّاعه على عنوان له، إذ يواصل مُؤلِفه الكاتب الدكتور حمد الرومي برسم شخصياته الفنية على الورق، كي تبصر النور على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان المقبل».

ولفتت إلى أن المسلسل من إخراج منير الزعبي، «الذي أبدع أخيراً في تنفيذ المسلسل التلفزيوني (موضي قطعة من ذهب)، خلال عرضه في الموسم الدرامي الماضي»، مردفةً: «ما زلتُ أتذكر شخصية (سبيكة) التي أديتها، لأنها قريبة جداً من شخصيتي في الواقع، لناحية الطيبة وقدرتها على احتواء أسرتها بكل حب، لا سيما وأنها مثلت دور الزوجة المثالية التي تضحي بكل شيء من أجل زوجها».

وبسؤالها عن عدم مشاركتها في المسلسل الاجتماعي الجديد «عافك الخاطر»، للكاتب الشاب عبدالله الرومي والمخرج مناف عبدال، خصوصاً وأنه اقترن اسمها مع عبدال في عدد من الأعمال السابقة، على غرار «حب في الأربعين» و«حريم أبوي» إلى جانب سهرة تلفزيونية، وأخيراً مسلسل الدراما التراثية «الديرفة»، ردّت نور: «مناف عبدال من المخرجين المتميزين جداً في الساحة الفنية، ولكن ليس من الضروري أن يكون لديّ حضور في كل أعماله». وأكملت: «هناك مسلسلات قد لا يكون فيها دور يناسبني، حتى وإن كانت تضم أسماء فنية كبيرة، أو تحمل مضامين عميقة».

يُذكر أن الممثلة نور، أطلّت في 3 وجوه مختلفة خلال شهر رمضان الماضي، حيث قدمت شخصية «وسمية» في مسلسل «الديرفة»، بالإضافة إلى دور «سبيكة» في مسلسل «موضي قطعة من ذهب»، وشخصية «جليلة» في «لا موسيقى في الأحمدي».