المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للنساء ( وللرجال أيضا ).. خلطات لتفتيح الإبط في أسبوع.. تحتاج الصبر والتفاؤل والذهن الصافي..


عندليب الكويت
05-09-2019, 07:17 PM
https://pbs.twimg.com/media/D-snXsmU0AAUXou.jpg:large


خلطة بيكربونات الصودا

صبي القليل من بيكربونات الصودا في وعاء واخلطيها مع الماء لكي تشكل عجينة متماسكة. إدهني هذه العجينة كل يوم تحت الإبط على مدة أسبوع واشطفيها في الصباح جيداً بالماء.

خلطة الشوفان لتفتيح الابط في اسبوع

يعد الشوفان كمقشر مميز للجسم ومن الممكن استخدامه على كامل الجسم لذلك أخلطي القليل منه مع ملعقة من العسل ومن ثم أضيفي عصير نصف ليمونة. مدي المزيج على الإبطين لنصف ساعة واشطفي المكان بالماء. يكرر هذا العلاج مرتين في الأسبوع من أجل نتيجة مرئية وواضحة.

خل التفاح لتفتيح الابط في اسبوع

إن خل التفاح هو من أبرز المكونات التي توصف من أجل تفتيح البشرة ككل لأنه غني بالمحتوى الحمضي. من الجدير بالذكر أن خل التفاح يزيل الروائح السيئة ويساهم في تفتيح البشرة. ننصحك أن تنقعي قطنة بخل التفاح وتمسحي بها تحت الإبط من أجل تفتيح ملحوظ يظهر مرة بعد مرة.

خلطة الغلسيرين والليمون لتفتيح الابط في اسبوع

أخلطي زيت الغليسيرين مع عصير ليمونة واستخدمي الخليط على الأماكن الداكنة تحت الإبطين وذلك لمدة أسبوع ومن ثم ستبدأين بملاحظة النتيجة بعد 3 أيام بالأكثر.

ابولين
06-09-2019, 09:53 PM
خلك من التفتيح
هذا أبط من
اذا هذا الأبط وشلون الباقي

عندليب الكويت
12-09-2019, 08:00 PM
خلك من التفتيح
هذا أبط من
اذا هذا الأبط وشلون الباقي

يقال - والعهدة على الراوي - أنها إحدى ( الفاشينيستات الكويتيات ) التي كانت تتحدى الفتيات من خلال استعراض إبطها حتى تجد من ينافسها في جماله.. وعلى كل حال.. أنا شخصيا شاهدت أجمل منه بكثير في الواقع!

ابولين
21-09-2019, 06:36 PM
مانحتاج اجمل من هذا بكثير
يكفي هذا
الواحد ماهو طماع