المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنانة ( نور ): المخرج مناف عبدال والفنانة أسمهان توفيق قالا إن دور «وسمية» في مسلسل «الديرفة» كتب خصوصا لي!


عندليب الكويت
03-10-2019, 06:42 PM
https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2019/09/921746-4.jpg?crop=(81,0,357,450)&cropxunits=450&cropyunits=450&height=500


أكدت الفنانة نور في حوارها مع «الأنباء» أنها تهتم بتقديم بأعمال درامية نوعية دون النظر عن كميتها حتى يكون تأثيرها أكبرعلى المشاهدين، مشيرة الى ان مسلسل «موضي قطعة من ذهب» أعاد تقديمها في الدراما مجددا.

ولفتت إلى أن المخرج مناف عبدال والفنانة أسمهان توفيق قالا لها ان دور «وسمية» في مسلسل «الديرفة» كتب خصوصا لها، كما تطرقت نور إلى محاور أخرى، وفيما يلي التفاصيل:

ماذا تحضرين من أعمال في الفترة المقبلة؟

٭ ما زلت في مرحلة قراءة ودراسة بعض العروض.

كيف كانت ردود الأفعال على أعمالك في الموسم الرمضاني الماضي؟

٭ تلمست ردود الأفعال من الجمهور سواء شخصيا أو من خلال تعليقاتهم عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولن أخفي مدى المسؤولية التي شعرت بها من الثناء على ما قدمته وتوقع تقديمي المزيد.

دورك في مسلسل «موضي قطعة من ذهب» كان استثنائيا في مسيرتك الفنية.

٭ أعتبر أنه إعادة تقديم لي في الدراما، فالبرغم من أن عدد الحلقات التي ظهرت فيها 16 حلقة فقط فإن كل ردود الفعل من الناس كانت إيجابية، وسمعت منهم أنهم يشاهدون في الشخصية التي قدمتها أمهاتهم وجداتهم.

قبولك بالظهور في 16 حلقة فقط ألم يزعجك؟

٭ هذا الدور كان تحديا بكل معنى الكلمة، ولم أره محبطا بأنني لن اظهر طوال 30 حلقة، ولا أنسى كلمة المخرج منير الزعبي عندما قال: «راهنت عليك وربحت الرهان».

ألست من المقتنعين بأن مساحة الدور تحدد نجومية الفنان؟

٭ بالنهاية لا يصح إلا الصحيح، والفنان باجتهاده يصنع نجاح الدور وليس بالمساحة التي يفرضها.

«موضي قطعة من ذهب» جمعك للمرة الأولى بالكاتب د.حمد الرومي والمخرج منير الزعبي؟

٭ أعتبر ان الله سخّر لي المخرج منير الزعبي فهو انسان راق، ومخرج حريص على مصلحة العمل، وإن شاء الله سنتعاون مجددا.

هناك فنانون يكتب بل يفصل الدور لهم خصوصا.. فما رأيك بذلك؟

٭ دوري في مسلسل «الديرفة» كتب خصوصا لي، وفي العادة تعرض عليّ الأدوار والمخرج أو المؤلف واثق تماما من أنني قادرة على تقديمها على أحسن ما يكون.

لنتحدث عن مشاركتك في مسلسل «الديرفة» ضيفة شرف.. ألم تكن مغامرة؟

٭ تحدث معي المخرج مناف عبدال والفنانة أسمهان توفيق وقالا لي «هذا الدور كُتب لك»، والمؤلف محمد أنور تحدث معي عندما انتهى من كتابته للدور واقتنعت بوجهة نظرهم، وفكرت أن مثل هذه الأدوار لن تعرض عليّ لتقديمها كل يوم، فشخصية مثل «وسمية» تحمل الكثير من السمات التي استفزتني لتقديمها من ناحية الانفصام الذي تعاني منه، وكممثلة هذه بمنزلة فرصة حتى أقدم أداء غير اعتيادي، ولهذا قبلت الدور وقدمته كتحد، ولا أخفي أنني استمتعت كثيرا بالشخصية.

القطة التي ظهرت معك هل كانت لك في الحقيقة؟

٭ البعض سيفاجأ من إجابتي، فهذه القطة من اول يوم تصوير كان بيننا تفاهم غريب وكأنها قطتي بالفعل، مع العلم أنني لا احب تربية القطط لأنني دقيقة جدا في عملية التنظيف وحريصة للغاية لدرجة أن تواجد شعر الحيوانات في الأرضية أو على الأثاث أمر يزعجني بالفعل كوني مهتمة جدا بمسألة النظافة.

شاركت كذلك في مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي»؟

٭ وصلتني على هذا العمل أصداء إيجابية جدا، خاصة على الديو الفني الذي شكلته مع زميلي الفنان د.فهد العبدالمحسن.

نور.. ألا تجدين أن قلة الأعمال التي تشاركين فيها نوع من الظلم لموهبتك؟

٭ بالفعل، وكثيرا ما أسمع هذا التعليق من قبل زملائي ومن الجمهور، ولكن قناعتي بأن نوعية الأعمال التي اختارها وأقدمها ستكون القيمة لها الأولوية دائما عن الكم، فليس المهم أن يكون في رصيدي الفني 100 عمل من دون تأثير، لذا أفضل أن أقدم عددا أقل ويكون له تأثير أكبر.

https://pbs.twimg.com/media/A06DfmqCcAAAf9w.jpg