المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتمنى لكم متابعة طيبة مع الأغاني الجديدة .. عفوا أقصد المسلسلات الجديدة (من حقي أحب - أنا أحبك بعد - أغلى من حياتي)!


عندليب الكويت
14-11-2019, 07:04 PM
https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2019/11/934680-2.jpg?height=500


«من حقي أحب».. الحب بأكثر من شكل وطريقة

أوشك المخرج البحريني أحمد الفردان على الانتهاء من تصوير المسلسل الجديد «من حقي أحب» من إنتاج «أوول أوفر» و«إيجل فيلمز» بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا من خلال مسلسل «جمان»، والعمل الكلمة العليا فيه للنجوم الشباب وهي سياسة المنتج خالد الرفاعي بالدفع بالشباب في كل أعماله، حيث يتصدى لبطولة «من حقي أحب» الفنانون علي كاكولي وشيماء سليمان وريم أرحمة وسعاد سليمان ومي البلوشي وعبدالناصر الزاير وعبدالعزيز أحمد وإيمان جمال ورندا حجاج وبدر البناي وحسن المطوع وآخرون، والعمل من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج أحمد الفردان.

«الأنباء» تواجدت في أحد موقع تصوير المسلسل والتقت مخرج ونجوم العمل، فإلى التفاصيل:

في البداية، تحدث علي كاكولي عن مشاركته في العمل، قائلا: أجسد دورا يحمل العديد من المفاجآت، لذلك لن أخوض في تفاصيله، لكن كل الذي اقدر أقوله انه جديد بالنسبة لي، وبالفعل انا كنت مشتاقا لمثل هذه النوعية من الأدوار، خصوصا أن آخر عامين كل أعمالي كانت تتناول الحقب الزمنية القديمة.

بدورها، تحدثت الفنانة شيماء سليمان، قائلة: هذا العمل هو ثاني تجربة لي في عالم الدراما، وأقدم فيه شيئا مختلفا عن «لا موسيقى في الأحمدي»، مكملة: «انا وايد خايفة» من ردة فعل الجمهور على الشخصية اللي ألعبها، مشيرة الى أن الشخصية تلامس الكثير من النساء، خاصة أن العمل يتناول معاناة النساء.

وتحدثت النجمة ريم ارحمة عن دورها، قائلة: العمل بشكل عام يقدم من خلال طرح جديد بالفكرة وجريء نوعا ما على مجتمعنا الذي يحرص على عدم الخروج من إطار العادات والتقاليد، وفي الوقت نفسه قريب من القلب، وأتوقع انه سيحظى بإعجاب وحب الجمهور، وأقدم خلاله دورا مهماً، وأتمنى أن أكون مختلفة ومميزة، وأن أكون ممثلة مجتهدة، وأستطيع توصيل الشخصية للمشاهدين مثل ما هي مكتوبة، مضيفة: اعترف بأن الشخصية اللي أقدمها فيها مجازفة وتغيير في الكاراكتر من الداخل والخارج.

من جانبه، تحدث المخرج احمد الفردان عن تجربته في الدراما الكويتية، وقال: تجربة «من حقي أحب» جميلة «قاعدين نعيشها» بكل تفاصيلها، فيها مفاجآت وقصص كثيرة، بالإضافة إلى بعض الغموض والتشويق في أحداثها، وان كان الجو الرومانسي يطغى على العمل ككل من خلال قصص الحب الكثيرة، فالعمل بكل شخصياته ينطلق من جملة «انا من حقي أحب»، فكل شخصية لديها قصة وخطة وحياة، حيث نشاهد في أحداث المسلسل الحب بأكثر من شكل وطريقة، وكيف ان هذا الحب يسيطر على مشاعر الناس.

فيما قالت الفنانة مي البلوشي: المسلسل ممتلئ بالأحداث والقضايا الاجتماعية مثل المشاكل العائلية والزواج والحب والخيانة، ودوري أنني أم لبناتي في الحقيقة تواسيهن وتقف معهن والشيء نفسه أقوم به مع ابني في المسلسل الفنان عبدالعزيز احمد، وبشكل عام نلامس الواقع الحالي بمعنى الكلمة.

بينما قالت الفنانة إيمان جمال: اعتاد الجمهور على أن يشاهدني في أدوار الشر، ولكن في هذا العمل اقدم نسبة شر خفيفة من منطلق أن من حقي أحب وأجرح أعز الناس عندي لأبرر هذا الحب.

وقالت الفنانة رندا حجاج: أجسد شخصية جديدة عن السابق، للفتاة التي تحب بطريقة حلوة ومسالمة، وأتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين.

وتحدثت الفنانة منى مكي، قائلة: أجسد شخصية «سلوى» شقيقة الفنانة الجميلة ريم أرحمة، وهو دور جديد أتمنى أن يعجب الجمهور.

بدوره، قال الفنان بدر البناي: هذا العمل هو الثاني لي، حيث شاركت من قبل في مسلسل «غصون في الوحل» مع النجمة هدى حسين والمخرج الكبير محمد دحام الشمري، وأجسد فيه شخصية «سالم» ولا أستطيع الكشف عن تفاصيلها، وهي شخصية واقعية متواجدة في المجتمع.

أما الفنان حسن المطوع فقال: هذا المسلسل هو ثالث عمل لي ومساحة الدور فيه أكبر، وأجسد شخصية الشاب «الحبيب»، ومن خلال الأحداث سنعرف الى أين سيذهب به الحب، وما اقدر أكشف عن تفاصيل الدور لأنه حساس، ولكن كيف يمكن للحب أن يحول الإنسان من طيب الى إنسان شرير وسيئ في حياته؟ فهذا ما سنعرفه من خلال متابعة المسلسل.

عندليب الكويت
14-11-2019, 07:05 PM
https://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1572454818523383700/1572456013000/1280x960.jpg


خالد جمال: تصوير «أنا أحبك بعد» قريباً

يستعد المخرج خالد جمال لتصوير مسلسل جديد بعنوان "أنا أحبك بعد" قريبا، لعرضه قبل موسم رمضان المقبل.

وكشف جمال، لـ"الجريدة"، أن المسلسل من تأليف الكاتبة مريم الهاجري، وبطولة أمل العوضي، عبدالله السيف، ميس كمر، إيمان الحسيني، فهد العبدالمحسن، إضافة إلى عدد كبير من النجوم جارٍ التعاقد معهم.

وأوضح أن المسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الخفيفة، لافتا إلى أنه يعكف على قراءة عدد من النصوص المرشحة للمشاركة في رمضان المقبل، لاختيار عمل مناسب.

وأشار إلى أن آخر مشاركاته الرمضانية كانت في العام قبل الماضي، من خلال مسلسل "محطة انتظار"، للكاتبة أنفال الدويسان، والنجوم: محمد المنصور، أحلام محمد، باسمة حمادة، بثينة الرئيسي، فوز الشطي، وغيرهم.

وأعلن عن دراسة مشروع للتعاون مع الكاتبة علياء الكاظمي في مسلسل جديد بعنوان "ورود ملونة"، بعد تجربتهما الأخيرة والناجحة من خلال مسلسل "جمان"، معربا عن سعادته بردود الفعل حول المسلسل، الذي تمت إذاعته أخيرا، وأحدث حالة من الانتشار والترحيب بين الجمهور، الذي طالب بإنتاج جزء ثان منه، ورغم ذلك كشف عن عدم نيته تقديم جزء ثانٍ من المسلسل، مفضلا دخول أعمال جديدة ومختلفة.

وأكد أن سر نجاح المسلسل هو قربه من الجمهور، حيث تناول واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي.

عندليب الكويت
14-11-2019, 07:10 PM
https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/800x510/public/2019/10/17/5967256-519000353.jpg


الفنانة أميرة محمد فتاة مظلومة في أغلى من حياتي

تستعد الفنانة البحرينية أميرة محمد لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "أغلى من حياتي" بعد شهرٍ في الكويت.

وحول ذلك، أوضحت أميرة لـ "سيدتي"، أن تجربتها في المسلسل، ستكون مختلفة عن الأعمال الدرامية السابقة التي شاركت فيها، إذ ستجسِّد شخصيةً، تؤديها للمرة الأولى، قائلةً: "سأجسِّد في العمل شخصية فتاة خليجية، تعيش مع أسرتها خلال فترة الستينيات الميلادية، وتعاني من بعض المشكلات الاجتماعية، ما يضطرها إلى الهروب والعيش مع أسرة أخرى للحصول على حياة أكثر أماناً واستقراراً".

وأضافت النجمة البحرينية، أنها وافقت على أداء الدور دون تردد بعد عرضه عليها من قِبل أحمد المقلة، مخرج العمل، كاشفةً أنها تقوم حالياً بدراسة تفاصيل الشخصية من كافة الجوانب، خاصةً أنها مختلفة عن الشخصيات الدرامية التي قدمتها في أعمالها السابقة، متمنيةً أن تلقى استحسان الجمهور الخليجي بشكل خاص، والعربي عامةً.

وبيَّنت أميرة، أن المسلسل يتكوَّن من 30 حلقة ذات أحداث متصلة، وكتب قصته الكاتب الكويتي عبدالله السعد، ويؤدي دور البطولة فيه مجموعة من الفنانين الخليجيين من الكويت والسعودية والبحرين، على أن يُعرض في رمضان المقبل في عدد من القنوات الفضائية.

عندليب الكويت
14-11-2019, 07:18 PM
رسميا.. الدراما الخليجية دخلت في بحر الظلمات.. ولا أدري ما هو القادم..

وأتوقع أن القادم أسوأ بكثير.. بكثير .. بكثير!!

عندليب الكويت
21-11-2019, 08:41 PM
«من حقي أحب» يعرض حاليا على شبكة osn.. ويقال إن الشركة المنتجة لديها مشاريع كثيرة للفترة القادمة.. يعني.. السالفة خربت! :rolleyes:

عندليب الكويت
10-01-2020, 07:21 PM
رسميا.. تم تغيير اسم مسلسل ( أغلى من حياتي ) إلى (كسرة ظهر) .. :confused: