المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيّ الشرقاوي: اعتذرت عن عدم المشاركة في «جنة هلي» لتعارضه مع «مطلوب سكن» ..


عندليب الكويت
21-11-2019, 06:58 PM
https://www.alraimedia.com/articlefiles/attachments/2015/3/25/44217420170511081635848.jpg


تنشغل الفنانة البحرينية فيّ الشرقاوي بتصوير عملين تخوض بهما السباق الدرامي في رمضان المقبل، في حين اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل «جنة هلي»، بعد إعلان انضمامها لفريق العمل.

كشفت الفنانة فيّ الشرقاوي، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في العمل الذي تخوض به الفنانة سعاد عبدالله الموسم الدرامي المقبل، مؤكدة أن ظروف العمل أجبرتها على الاعتذار، لارتباطها مسبقا ببطولة مسلسل "مطلوب سكن"، وعدم القدرة على التنسيق بين العملين.

وعبَّرت الشرقاوي عن أمنياتها لفريق العمل بمسلسل "جنة هلي" بالنجاح واستمرار الصدارة، كسابق أعمال الفنانة سعاد عبدالله.

الاسم النهائي

وحول مسلسلها الجديد (مطلوب سكن)، صرحت الشرقاوي بأنها منشغلة حاليا بتصوير مشاهدها في العمل، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي حتى الآن، فسبق أن تم طرحه بعنوان "من الضاحية للضاحية"، ثم جرى تغييره إلى "مطلوب سكن"، ومن المتوقع طرح عنوان نهائي للعرض في رمضان المقبل.

ولفتت إلى أنها تجسد دور سيدة متقدمة بالعمر تدعى "نوال"، في عمل يتناول قصة عائلة تواجه ظروفا معيشية صعبة، بعد حياة رغدة ومرفهة، حيث تخسر العائلة مكانتها الاجتماعية وممتلكاتها ومصدر رزقها، وتنقلب بهم الحياة رأساً على عقب، في إطار من الأحداث المشوقة والمشاكل، في قالب درامي يناقش لأول مرة الفوارق الاجتماعية بالمجتمع الخليجي.

وأوضحت أن المسلسل يجمع العديد من النجوم الشباب، بقيادة المخرج عبدالله التركماني، وفي قصة مميزة للكاتبة مريم الهاجري، في عمل من بطولتها، إلى جانب: مشعل الشايع، يوسف البلوشي، عبدالعزيز مندني، فوز الشطي، ضاري عبدالرضا ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو يتكون من 30 حلقة، ومن إنتاج شركة Eagle Films والمنتج جمال سنان، بالشراكة مع شركة دايتونا.

تجربة جديدة

وقالت الشرقاوي إنها تقدم تجربة في "مطلوب سكن"، وإن كان يتشابه مع آخر أعمالها (لا موسيقى في الأحمدي)، في تجسيدها شخصية سيدة أكبر عمرا من سنها الحقيقي، معتبرة ذلك تحديا يخوضه كل فنان واثق من موهبته، والعامل الأهم هو تقديم شيء جديد، بغض النظر عن شكل الشخصية وعمرها الذي يمكن التحكم فيه، من خلال الملابس والماكياج والحركات، بعيدا عن الأداء المتقن للفنان.

وأشارت إلى أن مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي"، الذي خاضت به رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، يُعد من أهم الأعمال في حياتها الفنية، ونقطة تحوُّل بعد عودتها للمجال عقب سنوات انقطاع، مضيفة أنها لم تصل إلى هذا النجاح والمستوى من قبل، ما وضعها أمام صعوبة اختيار دور جديد لها، بعد انقضاء الموسم الدرامي الرمضاني.

«الكون في كفة»

إلى جانب ذلك، تستعد الشرقاوي لتصوير مشاهدها بمسلسل "الكون في كفة"، الذي انضمت له أخيرا، إلى جانب الفنانين: إلهام الفضالة وعبدالله بهمن ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي ومرام البلوشي وطيف وكفاح الرجيب وغيرهم من النجوم، ومن تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري، وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير.

وعن دورها في العمل، أوضحت أنها تجسد دور سيدة متزوجة تدعى "مها"، تتميز بشخصية قوية ورومانسية في ذات الوقت، ولديها العديد من المفارقات والمواقف المختلفة التي تتعاطى معها بشكل فني جميل، مضيفة أن الشخصية مميزة وجذبتها للمشاركة في العمل وتقديم دور يعجب الجمهور.

https://img.alayam.com/upload/issue/2011/8109/pic/p19-2.jpg?404=d&h=946&w=1446&scale=both&mode=crop&c.focus=faces&c.finalmode=crop&f.threshold=2,4&f.minsize=2

عندليب الكويت
21-11-2019, 07:06 PM
http://photo.elcinema.com.s3.amazonaws.com/uploads/_640x_bcfc583e2e375a211f90e5508c86c939718356cccc48 003878c1069a397ecbab.jpg


عند بدأ تصوير المسلسل كان يحمل اسم (من الضاحية إلى الضاحية)، وتقرر تغيير الاسم ليصبح (مطلوب سكن) .

عندليب الكويت
21-11-2019, 08:45 PM
إيغل فيلمز: (من الضاحية إلى الضاحية) دراما اجتماعية خليجية بامتياز!

تواصل شركة Eagle Films المنتج جمال سنان تصوير مسلسلها الجديد (من الضاحية إلى الضاحية) في الكويت، وهو عمل تنتجه بالشراكة مع شركة (دايتونا)، تأليف وسيناريو وحوار مريم الهاجري، إخراج عبدالله التركماني.

العمل يتناول قصة عائلة تخسر مكانتها الاجتماعية وممتلكاتها ومصدر رزقها وتنقلب بهم الحياة رأساً على عقب، فيواجهون حاضراً جديداً لا يشبه بشيء حياتهم والمستوى المعيشي الذي اعتادوا عليه، يترافق ذلك مع أحداث مشوّقة ومشاكل يتعرض بها جميع أفراد العائلة في قالب دراميّ هادف يتناول لأول مرة الفوارق الاجتماعية في المجتمع الخليجي.

المسلسل بطولة مجموعة من نجوم الخليج منهم: زينب بهمن، عبدالله تركماني، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، فوز الشطي، صمود المؤمن، أبرار سبت وغيرهم.

عندليب الكويت
02-12-2019, 09:10 PM
https://5.top4top.net/p_1421zf0se0.jpeg


كل يوم يتغير اسم العمل..
لا أدري ماذا سيكون الاسم القادم!!