المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة ( النفاق والمجاملات ) .. من أكثر الظواهر المزعجة في الوسط الفني!


عندليب الكويت
10-01-2020, 07:00 PM
https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2020/01/944119-2.jpg?height=500



ميس كمر لـ «الأنباء»: طارق العلي «خطير» بقلب طفل.. وانتظرونا في «آل ديسمبر»

أعربت النجمة ميس كمر خلال اتصال هاتفي مع «الأنباء» عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «عنتر المفلتر» خلال جولتها الأخيرة في المملكة العربية السعودية. وقالت: نحن أول فرقة مسرحية تقدم عروضها في مدينة «تبوك» بالمملكة، وكانت عروضا ولا أروع، وتفاعل معنا الجمهور هناك بشكل غير طبيعي، بخلاف الحفاوة الكبيرة التي استقبلونا بها منذ وصولنا حتى مغادرتنا، مشيرة الى أن العروض التي قدموها في مدينة الرياض من خلال «موسم الرياض» كانت ممتازة.

وعن الجوانب الخفية في شخصية النجم طارق العلي التي لا يعرفها الكثيرون من محبيه، قالت كمر: ابومحمد إنسان خطير، ويحمل في قلبه كل معاني الإنسانية، قدمت معه في السابق أربعة أعمال، وهو طفل بعفويته وطيبة قلبه.

وحول السبب وراء ندرة الفنانات الكوميديانات في عالمنا العربي، ردت: لأن اللون الكوميدي صعب، وليس من السهل أن تجد فتاة تجيده وتبرع فيه، حتى على مستوى الرجال ممن يقدمون اللون الكوميدي قليلون.

أما عن دورها المختلف الذي فاجأت به جمهورها في رمضان الماضي في مسلسل «حدود الشر» والذي حصلت عنه جائزة على افضل ممثلة في مهرجان «المميزن في رمضان»، قالت: الأصداء حول الدور كانت ممتازة جدا، تركت أثرا جميلا في مسيرتي الفنية، وجعلتني أتشجع في تقديم أعمال بعيدة عن الكوميديا، لأنني على قناعة بأني ممثلة يجب عليّ تقديم كل الأدوار، وبالتأكيد التكريم يمنح الفنان دافعا قويا لتقديم الأفضل، وان كان التكريم الحقيقي هو حب الجمهور، فمحبة الناس أهم بكثير بالنسبة إلي من كل الجوائز والألقاب.

وعن جديدها من الأعمال الفنية المقبلة، قالت: أتجهز لتقديم عمل من تأليف وإنتاج بندر السعيد، وبطولة النجم طارق العلي، والفنان جمال الردهان والفنانة مرام البلوشي، وهو عمل كوميدي بعنوان «آل ديسمبر»، وأجسد فيه شخصية «تختة رحيم غزل البنات» وهي عراقية تعمل في أعمال متعددة، وكفيلها هو «احمدي» الذي يجسد دوره النجم طارق العلي، وهناك عمل آخر من إنتاج شركة «ديتونا» للمنتج عبدالله السيف، وبطولة النجمة امل العوضي، بالإضافة الى انني انتهيت من تصوير دوري في مسلسل «عافك الخاطر» للمنتج عبدالله بوشهري ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال.

وحول سبب قلة أعمالها السينمائية ردت: لدي تجارب سينمائية منها «خميس وجمعة»، وهناك فيلم انتهيت منه للتو اسمه «الدوشك»، وهو بطولة جماعية عربية مشتركة بين أكثر من نجم عربي، وإخراج المخرج العراقي الشاب حامد صالح.

وعن وجود نيه لديها لدخول عالم الدراما المصرية، قالت كمر: كانت لي تجربة في مصر مع المخرج الراحل السيد راضي، إذ قدمت معه عملا مسرحيا اسمه «نيولوك»، وقدمت عملا آخر لشركة القاهرة للصوتيات والمرئيات وكان ذا لون كوميدي. أما عن أفضل الفنانين الكوميديين المحببين لقلبها فقالت: من الرجال طارق العلي، ومبارك المانع، ومحمد الحملي ومن النساء هيا الشعيبي بالتأكيد، ونورة العميري. وردا على سؤالنا «هل انت حنونة بطبعك» أجابت: نعم، حنونة ورومانسية وصاحبة موقف وقيادية وسعيدة بإنجازي وبما قدمت وأقول لنفسي دائما «برافو».
https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2020/01/944119-1.jpg?crop=(0,24,450,300)&cropxunits=450&cropyunits=300&height=500