المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوال وداوود في «ليالي السمر»


الفنون
25-05-2009, 08:50 PM
http://dc03.arabsh.com/i/00168/78s37v6jvd29.jpg

تمزج حلقة هذا الأسبوع من برنامج «ليالي السمر»، على شاشة قناة أبوظبي الأولى بين البسمة والطرب، حيث تستضيف مقدمة البرنامج الفنانة وعد كلاً من المطربة اللبنانية نوال الزغبي، ونجم الكوميديا الكويتي داوود حسين. تعرض هذه الحلقة مساء الأربعاء المقبل الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.
تبدأ الحلقة الفنانة نوال الزغبي بأغنية المطربة وردة الجزائرية «مالي»، حيث تؤكد أنها من عشاقها، وتحب دائما أن تغني لها. وتكشف نوال الزغبي خلال الحلقة عن أحد المواقف الصعبة التي تعرضت لها أثناء إحدى الحفلات في شرم الشيخ في شم النسيم منذ عدة سنوات، حيث سقطت في حفرة فوجئت بوجودها على المسرح، ما أصابها بعدة كدمات، ورغم ذلك أكملت الحفل. تؤكد النجمة اللبنانية أنها تؤمن بالحسد وتخاف منه، ولكنها لا تخشى العفاريت، كما تتحدث عن المشكلات التي واجهتها بسبب صراحتها، وكيف أنها أصبحت اليوم تحتفظ برأيها في الآخرين لنفسها، حيث تشير إلى أنها شخصية متسامحة جداً حتى مع الأشخاص الذين تسببوا في إيذائها.
وتقدم نوال الزغبي خلال الحلقة خمسة أغنيات «ليه مشتقالك» و«أغلى الحبايب» و«الهوى وعمايله» و«تيجي منك»، وتختتم الحلقة بأغنية «قلبي اسألوا». أما نجم الكوميديا الكويتي داوود حسين فسيضفي جواً من المرح على الحلقة، خاصة حينما يقوم بتقليد الفنان جورج وسوف، والفنان الكوميدي محمد هنيدي في أغنية «مين حبيب بابا» التي قدمها في فيلم «عندليب الدقي»، وشارك داوود حسين في بطولته، كما يقوم بتقليد الفنان عبدالله بالخير بناء على طلب من نوال الزغبي.
يتحدث داوود حسين عن أول عمل شارك في بطولته في مشواره الفني وكان بعنوان «مذكرات حجا»، وعن عشقه للتقليد، كما يشير إلى علاقته بالنجم الكوميدي محمد هنيدي، ويكشف أسباب ابتعاده عن الفوازير في العامين الأخيرين ودخوله تجربة الإنتاج.


http://www.awan.com/pages/life/202935


25/5/2009

أحمد سامي
26-05-2009, 11:41 AM
داوود حسين حرق نفسه من كثرة ظهوره على وسائل الإعلام واجراءه للمقابلات

وكلامه يتردد ويتكرر في كل مقابله .. أتمنى ان يلتفت لنفسه ولفنه .