المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا والله .. ما (عداكم العيب)!


عندليب الكويت
20-02-2020, 10:25 PM
https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/800x510/public/2019/04/15/5172296-905154736.jpg

غدير السبتي لـ «الراي»: أملك صالوناً للتجميل... «عداني العيب»!

كشفت الفنانة غدير السبتي عن مشاركتها في المسلسل التلفزيوني «عدّاني العيب»، الذي دارت كاميرات المخرج الأردني محمود الدوايمة لتصويره قبل أيام قليلة، وهو من تأليف علي الدوحان ومن إنتاج «المجموعة الفنية» للمنتج باسم عبدالأمير، في حين تقاسم بطولته إلى جانب السبتي، كل من إلهام الفضالة وأحمد السلمان وصمود الكندري وإيمان فيصل، وغيرهم الكثير.

السبتي، أوضحت لـ«الراي»، في تصريح خاص، قائلة: «(عدّاني العيب) هو مسلسل خفيف من أعمال الـ(لايت كوميدي)، حيث سأعكف قريباً على تصوير مشاهدي فيه، تمهيداً لعرض العمل خارج الموسم الدرامي في شهر رمضان، إذ يتقرر عرضه عقب عيد الفطر، ما لم يتم تأجيله».

وعن دورها في المسلسل، ردّت بالقول: «أجسد دوراً كوميدياً، لسيدة أعمال تمتلك صالوناً للتجميل، حيث تواجه الكثير من المواقف الطريفة مع صديقتها (إلهام الفضالة)». مردفة: «أحببت الدور المنوط بي تأديته، لأنه جديد عليّ، ولم يحدث أن قدمت دوراً مشابهاً له في أعمالي السابقة». وتمنت السبتي أن يحوز العمل إعجاب الجمهور إبان عرضه، «خصوصاً أنه يضم (كراكترات) متنوعة»، وفقاً لتعبيرها.

زهرة البحرينية
28-02-2020, 04:42 PM
عمرها بالخمسينات وعقليتها وسوالفها واهتمامتها وقف عند بداية العشرينات
وأكره ما عندي من يدعي المثاليات و الأدب والأخلاق ومن تحت لتحت يحش بزملائه ويسفل فيهم
ويقولون مدرسة في معهد العالي بعد وتقدم دروس في احترافية التمثيل
ما اقول الا مالت على هالجيل الي بيطلع من ورا هالاشكال

ابولين
29-02-2020, 11:12 PM
الحمدلله اخيراً وجدت الدور الذي يعجبها ويتناسب مع أمكانياتها
ياما سمعنا من تصريحاتها دايماً ترفض ادوار عرضت عليها لأنها لا تتناسب مع طموحها وامكانياتها
هذي يبيلها نذبح حاشي ونشوف اخر المسلسل
ياخوفي اخر المسلسل نذبح حمار
وياقربها

عندليب الكويت
03-03-2020, 09:48 AM
إمكانياتها المتواضعة لن تؤهلها لدور بطولة في المستقبل.. الأدوار الثانوية هي أفضل نطاق لها، كما هو الحال مع زميلتها ( منى شداد ) وغيرها من الممثلات اللاتي لم يساعد الزمن في إحداث أي نقلة نوعية في أدائهن..

عندليب الكويت
19-03-2020, 06:08 PM
https://www.alanba.com.kw/articlefiles/2020/03/955756-2.jpg?height=500


السلمان يتعرض للسرقة من جديد في «عداني العيب»!

الفنان القدير أحمد السلمان مشغول حاليا بتصوير دوره في المسلسل الجديد «عداني العيب»، من إنتاج المجموعة الفنية وتأليف علي الدوحان وإخراج محمود دوايمة.

وعن العمل والشخصية التي يجسدها من خلاله، قال: «عداني العيب» لونه مختلف وغريب، وربما يكون جديدا على الدراما الكويتية من خلال الشخصيات التي نقدمها انا وبطلة العمل النجمة إلهام الفضالة.

وأضاف: بالنسبة للشخصية التي أجسدها كنت تكلمت العام الماضي بأنني تعرضت في الحقيقة لعملية سرقة من واحد مليونير، ويبدو ان المؤلف علي الدوحان سمع كلامي هذا وكتب دوري في العمل بنفس التفاصيل التي حدثت معي في الواقع، فالمسلسل مبني على هذه القصة بان شخصا تعرض للسرقة ويسعى للعمل وكسب المال بأي طريقة حتى يعوض المبلغ الذي خسره، ويتخلل ذلك مشاكل يتعرض لها هذا الرجل مع المجتمع ومع أسرته، فهو أب لثلاث بنات هن شهد الياسين وشيلاء سبت وجنى الفيلكاوي، وزوجته تقوم بدورها فنانة سعودية شابة في التجربة الأولى لها مع الدراما الكويتية.

وحول سر عشقه للأعمال الكوميدية، قال السلمان: الأعمال الكوميدية نادرة بشكل عام، وعندما يجد الفنان عملا كوميديا في الموسم فهذا يعني انه فنان محظوظ.

أما عن جديده لشهر رمضان المقبل، فقال: سأحل ضيفا على مسلسل مع الفنان الإماراتي يوسف الكعبي من اخراج محمد جمعة، ويتكون من 10 قصص بواقع 3 حلقات لكل قصة، ويتم تصويره حاليا في أبوظبي، ونهاية هذا الشهر سأسافر الى هناك لمدة 5 أيام لتصوير مشاهدي.

وبسؤاله عن المسرح، أجاب: إن شاء الله على العيد المقبل سنواصل عرض مسرحية «عودة ريا وسكينة» مع النجمتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.

وقال عن مشاركته مجددا مع بطلة العمل النجمة إلهام الفضالة: سبق ان التقيت بالفنانة إلهام الفضالة في 15 عملا تقريبا، وأنا أستمتع بالعمل معها، فهي تتميز بإجادة الكلام والحكي الكويتي القديم، بخلاف انها ممثلة قوية وعفوية وتلقائية.

وأضاف: داخل «اللوكيشن» هي متعاونة مع الجميع لأقصى حد وملتزمة بمواعيد التصوير بشكل كبير بخلاف ان كل الناس تحبها، فليس لها عداوات مع اي احد على الإطلاق.

وحول آخر الأعمال التي عرضت له، رد: عرض لي العام الماضي مسلسل «مسألة وقت» من إخراج غافل فاضل، وتم تصويره في لبنان، وشارك فيه عدد من الفنانين، وتم عرضه على قناة «OSN»، وكما تعلم فهي قناة مشفرة فلم يحظ بنسبة مشاهدة عالية، فالناس على القنوات المفتوحة «مو ملحقين» فما بالك بقناة مشفرة؟ مكملا: لو المسلسل يعرض الآن على اي قناة مفتوحة أقسم بالله سوف يحقق نجاحا كبيرا و«يعلّم» مع المشاهد.

الجدير بالذكر ان مسلسل «عداني العيب» يضم نخبة من النجوم منهم: إلهام الفضالة وأحمد السلمان ويعقوب عبدالله وشهد الياسين وصمود وأسامة المزيعل ورهف، بالإضافة الى النجمة القديرة انتصار الشراح.