المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زهرة الخرجي تنضم لأسرة مسلسل "محمد علي رود" ..


عندليب الكويت
19-03-2020, 05:07 PM
https://media.gettyimages.com/photos/kuwaiti-actress-zahra-alkharji-poses-upon-arrival-during-the-opening-picture-id112202460


كشفت الفنانة زهرة الخرجي عن انضمامها لأسرة مسلسل " محمد علي رود" الذي كتب أحداثه محمد أنور ويخرجه مناف عبدال ومتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وقالت زهرة في تصريح لـ"سيدتي نت": "التحقت أخيراً بأسرة العمل الذي صور جزء كبير من أحداثه في الكويت على أن يستكمل التصوير في الهند قريباً لاسيما وأن المسلسل يرصد العلاقات التجارية التاريخية بين الكويت والهند. فالمسلسل يذهب إلى منطقة وفترة زمنية ثريّة بالأحداث، حيث مرحلة الأربعينيات من تاريخ الكويت والمنطقة والعلاقات التجارية والاجتماعية التي جمعت بين الكويت والهند، ويناقش قضايا تطرحها الدراما الخليجية للمرة الأولى، وأترك تفاصيلها لحين عرض المسلسل خلال الدورة الرمضانية المقبلة".

وأشارت الخرجي إلى أن منتج العمل الفنان عبد الله بوشهري حرص على تشييد مدينة تراثية ضخمة في إحدى مناطق الكويت تستوعب عدداً كبيراً من الديكورات لتصوير مشاهد عدة من المسلسل. وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع نخبة من الفنانين الذين يشاركون في العمل منهم سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وخالد أمين وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وعبدالله بهمن وحصة النبهان وسعودة ومنى حسين ومشاري المجيبل، وعدد آخر من النجوم الشباب، إضافة الى النجمة الإماراتية فاطمة الحوسني.

وأكدت زهرة أن "محمد علي رود"، يعتبر أضخم إنتاج تلفزيوني خليجي لعام 2020، وسيجد طريقه لجمهور وعشاق الدراما الخليجية اعتباراً من مطلع شهر رمضان المبارك.

من جهة أخرى تواصل الخرجي تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي "سما عالية" قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة جاسم النبهان، حمد العماني، شيماء سليمان، فوز الشطي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، عبدالله التركماني، وعبدالله السيف، وغيرهم.
وتجسِّد الخرجي في العمل دوراً جديداً، تؤديه للمرة الأولى، وهو امرأة غير متعلمة، تسكن مع أسرتها، وترتبط بكثيرٍ من العلاقات الإنسانية، وتشهد طفراتٍ وتغيُّرات ثقافية، تطرأ عليها وعلى أسرتها والمجتمع في إطار درامي مثير.

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/800x510/public/2020/03/18/6510516-1200292744.jpg