المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى تنافس الأتراك بمسلسل من 200 حلقة


الفنون
27-05-2009, 01:23 PM
http://dc02.arabsh.com/i/00172/7x6ev88e03ho.jpg

تتواجد حاليا الممثلة الإماراتية هدى الخطيب حالياً في المملكة العربية السعودية، لتصوير دورها في المسلسل الجديد «أيام السراب»، وهو جديد في نوعه لأنه مكون من 200 حلقة، وسيبدأ بثه على شاشة mbc في رمضان المقبل، وسيستمر طوال عام، وإلى رمضان الذي يليه.
بطولة خليجية
عن المسلسل قالت الخطيب: «أيام السراب» دراما اجتماعية تراجيدية خليجية، من إنتاج شركة صدف السعودية لمالكها حسن عسيري، يشاركني بطولته 70 ممثلا، منهم إبراهيم الزدجالي، قحطان القحطاني، زهرة عرفات، ناجية ربيع، علي السعدي، تركي اليوسف، لمياء طارق، ومجموعة كبيرة أخرى من نجوم الخليج، وقد تصدى لكتابته خمس مؤلفين على رأسهم طالب الدوس، رانيا بيطار، نور شيشكلي، ومعصومة المطاوعة، ولا أذكر اسم الخامس، أيضا ستكون رؤيته الإخراجية لخمس مخرجين، وبإشراف عام من الأردني سائد بشير الهواري.
دور جديد
وعن دورها في المسلسل قالت: أجسد دور حياة زوجة منيع وهما من ذوي الأملاك، ويتمتعان بثراء فاحش ولهما مكانتهما في المجتمع، ولديهما الكثير من الأولاد، بالإضافة إلى أولادها من زوجها السابق، وأيضا أولاده هو من زوجته السابقة، وهي تعاني دائما من خيانة زوجها، وتدخل معه في صراعات كثيرة كونها شريكته في جمع الثروة، وأخيرا وبسبب قسوة الزوج تقع في حب شاب لبناني يصغرها في العمر.
حرفية عالية
وأشارت الخطيب إلى أنها ليست متخوفة من هذه التجربة، لأنها تبحث دائما عن الأفضل، وعن تحقيق السبق في أعمال مختلفة، كما أكدت أن العمل ثري بالأحداث التي ستجذب المشاهد، وتبعده عن الشعور بالملل، أيضا أكدت أنها بهذا العمل ستثبت للأتراك المتمرسين في هذا النوع من الدراما المطولة، بأن الدراما العربية مازالت بخير، وفي الصداره دائما، وأن العرب قادرون على أن يضربوهم في عقر دارهم، وينافسوهم بحرفية عالية. ومن جانب آخر أوضحت الخطيب أنها ستعود إلى الكويت أواخر الشهر المقبل، لارتباطها بعمل درامي آخر بعنوان «أشياء لا تشترى»، بطولة جاسم النبهان، وليلى السلمان، وتأليف فاطمة الصولة، وإخراج حسين المفيدي لصالح تلفزيون الكويت في رمضان.
يذكر أن الخطيب انتهت أخيرا من تصوير دورها في المسلسل الدرامي البدوي الخليجي «دروب المطايا»، إنتاج تلفزيون أبو ظبي، تأليف سلطان النيادي، وإخراج عارف الطويل، وبطولة أحمد الجسمي وعلي التميمي، وشهد الياسين، ويتناول المسلسل الكثير من القضايا الإنسانية والوجدانية، وعادات وتقاليد أهل الإمارات، وأيضا يغوص في بعض الحالات الخاصة التي تركز على معاني الشهامة والشرف والوحدة. كما انتهت الخطيب من تصوير المسلسل الكوميدي «العقيد شمة» لصالح قناة فنون في رمضان المقبل، ويشاركها بطولته سعاد علي، انتصار الشراح، منى شداد، عبدالإمام عبدالله، محمد جابر، هبة الدري، لطيفة المجرن، أحمد العونان، خالد العجيرب، فيصل بوغازي، شعبولا، وعالية شعيب كضيفة شرف، تأليف سمير القلاف، وإخراج المصري أيمن عبيس.


http://www.awan.com.kw/pages/life/203291


27/5/2009

تراب
27-05-2009, 03:13 PM
بالتوفيق انشاء الله للفنانه الكبيره هدى الخطيب

بنت عبدالحسين
27-05-2009, 05:50 PM
لاحول الله !
والله هالمسلسات التركية سوت لنا قلق !

لكن الله يوفقها :)

شكرا على الخبر اخوي الفنون ..

بو دانيال
28-05-2009, 12:07 AM
شيء جميل ..

ثانكس الفنون ..

بن عـيدان
28-05-2009, 12:23 AM
المسلسل 30 حلقه والواحد يمل منه الحين 200 ؟؟؟ مشكوووووووور على الخبر