المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواج بدرية أحمد برجل أعمال عربي


وهج الامس
12-06-2009, 01:35 PM
رفضت الكشف عن مهرها ومكان حفل الزفاف
زواج بدرية أحمد برجل أعمال عربي


كتب نايف الشمري:
«يبدو أن هذا العام هو عام خير على حياتي، فأول تباشير الخير عليّ من خلال هذا العام كان خبر براءتي من القضية التي اتهمت بها مؤخرا، وتلتها البشارة الثانية وهي ترشيح الفنان عبدالحسين عبدالرضا لي لبطولة مسلسل «الحب الكبير»، والمفاجأة الأخيرة والكبيرة هي عقد قراني قبل شهرين على رجل أعمال عربي».
هكذا بدأت الفنانة بدرية أحمد حديثها عندما زفت خبر زواجها على احد رجال الاعمال العرب، ورفضت ذكر اسمه او أي تفاصيل عنه قائلة: يكفيني ما جاءني من عيون الحاسدين، فقد أصبحت لدي عقدة من ذكر أي تفاصيل عن أزواجي، لانني كلما أصرح عنهم عبر وسائل الاعلام لا يدوم الزواج، لذلك فضلت عدم الكشف عن خصوصياتهم.
واستطردت بدرية قائلة: كل ما استطيع قوله عن زوجي رجل الاعمال أنه انسان طيب وكريم للغاية، ولا يحب الظهور في وسائل الاعلام، لكن خلال الفترة القادمة قد يغير رأيه ويظهر للاعلام.
وحول مهرها ومكان حفل الزفاف قالت بدرية: لن أفصح أبدا عن مهري، لانني أخاف من عيون الناس، فالحسد في الوسط الفني منتشر.
أما عن البلاد التي تفكر في الاستقرار فيها مع زوجها فقالت: بعد عطلة الصيف نفكر في الاستقرار في دبي، خصوصا ان زوجي يعشق الامارات كثيرا.
يذكر ان الفنانة بدرية احمد دخلت قبل ايام قليلة للوكيشن تصوير عملها الجديد «الحب الكبير» من اخراج منير الزعبي وبطولة عبدالحسين عبدالرضا، احمدالسلمان، ابراهيم الحربي، الهام الفضالة وشيماء علي، ومن المتوقع الانتهاء من تصويره في غضون شهر ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان.

الرابط .. http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=508314&date=12062009

تحياتي .. ودمتم يخبر خواني الاعزاء


تحيااااااااااااتي .. وهج