المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «قاتل بلا أجر» يخوض سباقاً مع الزمن ويتحدى المعوقات ليكون ضمن شبكة تلفزيون «الراي» الرمضانية


الفنون
17-06-2009, 10:13 PM
http://dc01.arabsh.com/i/00227/psg6te2zvdez.jpg


أجواء من التوتر تسود في كواليس تصوير مسلسل «قاتل بلا أجر»، الذي سيعرض على تلفزيون «الراي» في رمضان المقبل، إذ تعطّل التصوير بداية بسبب قرار أصدرته إدارة فندق مريديان بيراميدز في منطقة الهرم في مصر، حيث يتواجد نجوم المسلسل والمخرجة رباب حسين لتنفيذ بعض المشاهد، والذي يقضي بتحديد ساعات معينة للتصوير في أحد مطاعم الفندق، وأن ينتهي التصوير في موعد محدد، وهو قبل وقت الغذاء، حتى يتمكّن «السياح» من نزلاء الفندق بأن يتناولوا وجباتهم في الموعد المحدد لهم. ولكن انتهى الموعد المحدد لهم قبل إنهاء التصوير، ما دفع المخرجة رباب حسين إلى نقل التصوير إلى مطعم آخر في الفندق نفسه، ما عطل التصوير ساعة كاملة نُقِلت خلالها المعدات الخاصة بالتصوير.
إلى ذلك شهدت كواليس المسلسل العديد من المواقف، منها توقف التصوير أكثر من مرة لساعة أخرى، مرة بسبب مباراة «الأهلي وحرس الحدود»، في فعاليات الدوري المصري قبل نحو أسبوعين، لأن الفنان فاروق الفيشاوي «أهلاوي متعصب»، والطريف أثناء مشاهدة المباراة هو استضافته لحفيدته «لولي» ابنة أحمد الفيشاوي، ووالدتها في الفندق، وظل يداعبها، ويلعب معها ويشاهدها وهي تسبح في حمام السباحة بالفندق، وقام فاروق بحجز غرفة لابنه أحمد الفيشاوي وابنته ليقضوا يوما في الفندق، وحضر أحمد في نهاية اليوم من الإسكندرية، حيث كان يصور أحد الأعمال الفنية هناك، وأخذ يقبل والده ويأخذه بالأحضان.
وقد ظل فاروق يداعب المخرجة رباب حسين، وأسرة العمل، حيث كان يريد إضافة كلمة في مشهد المخرجة فقالت له: قلها. وسأقوم بحذفها في المونتاج.
والجدير بالذكر أن أسرة المسلسل تنتظر تصريح التصوير في لندن، لكن التصريح تأخر بسبب الخوف من أنفلونزا الخنازير، التي تنتشر في دول أوروبا.