المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباس النوري في ثلاثة أعمال تلفزيونية جديدة لرمضان المقبل


الفنون
18-06-2009, 12:42 AM
http://dc04.arabsh.com/i/00228/p447xs51dsk1.jpg

سيتابع المشاهدون حضورا لافتا للفنان النجم عباس النوري في موسم رمضان المقبل، حيث يشارك في ثلاثة اعمال تلفزيونية جديدة وهي على التوالي: «قلبي معكم» تأليف امل حنا واخراج سامر برقاوي وانتاج الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون، ويجسد فيه الشخصية الاساسية في العمل من خلال د.بشر صاحب المشفى الخاص الذي بدأ تأسيسه مع بداية التسعينيات، وهو يعيش قصة حب اشكالية بعد زواجه من فتاة تصغره بحوالي عشرين عاما، ورغم حبها الكبير له الا انه يشعر انه اخطأ في الاختيار مما يدفعه للوقوع في غرام امرأة متزوجة وأم لطفلين.

ايضا يشارك في مسلسل «شتاء ساخن» للمخرج فراس دهني، وفي الجزء الثالث من مسلسل «الحصرم الشامي» للمخرج سيف الدين سبيعي ويؤدي فيهما دورين متميزين سيكونان مفاجأتين للجمهور.

جدير بالذكر ان الفنان عباس النوري تم تكريمه مؤخرا في تونس تقديرا لمنجزه الابداعي في الدراما السورية من خلال الحفل الذي اقامته مجلة «بثينة» في العشرين من مايو الماضي وتم منحه جائزة افضل ممثل عربي من قبل الاعلامية التونسية بثينة حبنون مديرة تحرير المجلة. يذكر ان الفنان عباس النوري سطع نجمه في العديد من المسلسلات التلفزيونية اهمها «ايام شامية» و«ليالي الصالحية» و«باب الحارة» و«الاجتياح» و«اولاد القيمرية» وغيرها الكثير.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=53523&z=15


18 يونيو 2009

امل
19-06-2009, 02:33 AM
عباس مبدع اينما حل .. كل التوفيق لهذا النجم الكبير ..

مشكور الفنون