المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 مسلسلات على «دبي» أبطالها حياة الفهد ويسرا وبسام كوسا


الفنون
19-06-2009, 12:33 AM
http://dc02.arabsh.com/i/00230/6ytydekb90zu.jpg

أعلنت قناة دبي الفضائية عن الجزء الأول من خطتها الدرامية لشهر رمضان المقبل والتي تضم خليطا من المسلسلات المصرية والسورية والخليجية والمحلية لنجوم الدراما العربية في السنوات الأخيرة.

وقالت قناة دبي في بيان وصل وكالة الأنباء الألمانية إن على رأس قائمة نجومها في رمضان المقبل النجمة المصرية يسرا بمسلسلها الجديد «خاص جدا» تأليف تامر حبيب واخراج غادة سليم والذي تقدم فيه جانبا جديدا من شخصيتها الفنية إلى جانب نماذج إنسانية واجتماعية متعددة بعدما أطلت على جمهور قناة دبي في رمضان قبل الماضي بمسلسل «قضية رأي عام» وفي رمضان الماضي بمسلسل «في أيد أمينة».

وتدور أحداث المسلسل حول طبيبة نفسية تحاول مساعدة جميع من يحتاج إلى المساعدة حتى وإن لم يطلبها.

ويشارك يسرا في البطولة محمود قابيل ورجاء الجداوي وعزت أبو عوف وتامر هجرس ويسرا اللوزي وإنتاج جمال العدل.

وتضم قائمة نجوم دبي هذا العام نجوم سورية بسام كوسا وتيم حسن وخالد تاجا وسلافة معمار في المسلسل الاجتماعي الجديد «زمن العار» تأليف نجيب نصير وحسن سامي يوسف وإخراج رشا شربتجي الذي يتضمن طروحات إنسانية واجتماعية مؤثرة.

وتطل النجمة الأردنية صبا مبارك في المسلسل التاريخي الجديد «بلقيس» من إخراج باسل الخطيب والذي يروي رحلة ملكة سبأ مع الصراعات والمؤامرات كما تظهر في الأحداث جذور البناء والعزم والشورى والديموقراطية التي غرستها في بلاد اليمن، والمسلسل من تأليف الكاتب الراحل رشيد الخصاونة ويشارك في بطولته فنانون سوريون وأردنيون أبرزهم أسعد فضة وغسان مسعود ومنذر الرياحنة وعبير عيسى.

وتضم القائمة النجمة الكويتية حياة الفهد التي تعود في رمضان بالمسلسل الجديد «عمر الشقى» تأليف فاطمة الصولة وإخراج حسين أبل باللهجة الخليجية البسيطة الخالية من المصطلحات الغريبة مع التركيز على العادات الأصيلة والأخلاقيات المتوارثة عن الآباء والأجداد بعدما قدمت سابقا مسلسلات «الأخ صالحة» كممثلة ومؤلفة ومسلسل «الخراز» مع نخبة من نجوم الدراما الخليجية في رمضان قبل الماضي و«أبلة نورا» الذي قامت قناة دبي بإنتاجه في رمضان الماضي.

ويقدم النجم السعودي فهد الحيان الجزء الرابع من مسلسله الكوميدي «غشمشم» الذي قدم جزأيه الثاني والثالث على قناة دبي محققا الكثير من النجاح بمواقف ضاحكة تعتمد على طيبة وعفوية وسذاجة أهالي البلدة التي تقدم الكثير من الدروس والعبر في النهاية حيث صور الجزء الجديد في السعودية ولبنان وتركيا والبحرين.

ومن نجوم الدراما المحلية الذين قدموا العديد من الأعمال والمسلسلات الاجتماعية والكوميدية، الإماراتيان جابر نغموش وأحمد الجسمي اللذان يعودان في شهر رمضان بمسلسل «قوم الغش» مع النجمة الإماراتية سميرة أحمد التي قدمت في رمضان الماضي مسلسل «نص درزن».


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=53632&z=15


19 يونيو 2009

بن عـيدان
19-06-2009, 12:37 AM
قناه دبي فرضت نفسها على الخريطه في رمضان من خلال المسلسلات الحصريه للفنان الكبار من الخليج و من العرب

امل
19-06-2009, 01:38 AM
بدأت القنوات برسم الخريطه لرمضان ..

نتمنى رؤية الأفضل .. الف شكر