المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاميرا علي جمعة الخفية .. في رمضان


الفنون
20-06-2009, 05:33 PM
http://dc05.arabsh.com/i/00233/zhgxgifdz53d.jpg

يواصل الممثل علي جمعة تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي الاجتماعي الجديد «دمعة يتيم» أمام النجمة القديرة حياة الفهد، إلى جانب مجموعة أخرى كبيرة من النجوم، أمثال سعاد علي، صلاح الملا، منى شداد، مرام، وهند البلوشي، يعقوب عبدالله، باسم عبدالأمير، على أن يبث في شهر رمضان المقبل على شاشة الوطن.
وعن دوره في المسلسل يقول جمعة: إنه يقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة، يعتقد أنها ستكون نقلة، كما كانت النقلة من خلال عمل «الخراز» السنة قبل الماضية، وأجسد دور الأب صاحب الكبرياء والديكتاتوري البخيل المسيطر على أبنائه.
من جانب آخر كشف جمعة عن أنه بصدد التحضير، لإخراج برنامج على غرار الكاميرا الخفية، ستتصدى لتقديمه المذيعة منيرة عاشور، سيعرض أيضاً على شاشة تلفزيون الكويت في شهر رمضان المقبل أيضاً.
وحول البرنامح قال جمعة: «بدأت بوضع الخطوط الأولى للبرنامج، لكنه للأسف يحتاج إلى وقت ومجهود كبير، وأخاف ألا يسعفني الوقت لتنفيذه هذا العام، خصوصاً أنني إلى الآن لم أنته بعد من تصوير «دمعة يتيم»، لكن أؤكد للمشاهدين أنهم سيكونون أمام برنامج جديد من نوعه، بعيد عن التقليدية التي تعودنا عليها في مثل هذه البرامج.
وانتهى جمعة أخيراً من تصوير المسلسل الدرامي الاجتماعي «سارة»، بطولة هدى حسين، صلاح الملا، عبير الجندي، فهد عبدالمحسن، وإخراج غافل فاضل، إضافة إلى مسلسل «قلوب حائرة»، للمنتج خالد البذال، وبطولة هدى الخطيب، منى شداد، شهاب حاجية، عبدالله بهمن، صمود، وإخراج السوري هيثم الزرزوري.


http://www.awan.com.kw/pages/life/view/206801

امل
20-06-2009, 11:49 PM
برامج الكاميرا الخفيه مفروض تنقرض بعد فضيحة الصيرفي ..

مشكور فتى

بن عـيدان
21-06-2009, 12:28 AM
ترا لي متى كاميرا خفيه كل واحد يقول يبي يسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لهل درجه ينشهر الواحد من بعدها