المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النمر «مدمن» في «رسائل من صدف»


الفنون
23-06-2009, 11:06 AM
http://dc01.arabsh.com/i/00239/cmj6hqvhwsgb.jpg

«دخلت السجن وأنا أعتقد انه مؤسسة إصلاحية، لكن ما حدث انني تحولت من سجين الى مدمن بسبب ارباب السوابق»، هذه هي الشخصية المثيرة للجدل الذي يجسدها الفنان السعودي عبدالمحسن النمر في مسلسله الجديد «رسائل من صدف».

ورغم صعوبة الشخصية واحتمال تأثيرها على معجباته اللائي يعتبرن انه «دنجوان خليجي»، إلا ان النمر اكد انه لا يخشى تأثير الدور على شعبيته.

كشف النمر تفاصيل أكثر عن دوره في المسلسل، قائلا: انه كان يعتقد ان السجون مؤسسات إصلاحية وليست إجرامية، حيث انجرف بسبب بعض النزلاء للوقوع في الإدمان والمخدرات، مما جعل منه إنسانا آخر أفقده ثقة الكثير من أهله وأصدقائه وأقاربه.

وبرر أداءه هذه الشخصية المركبة بأنها تمنح الممثل مساحات جيدة للكشف عن قدراته التمثيلية، ومعايشة الشخصية بأبعادها، وربما يحاول البعض المقارنة بينها وبين شخصية الرسام المعقد والمجرم التي جسدها في مسلسل «عرس الدم».

في الوقت نفسه، نفى النمر ان تكون المسلسلات الخليجية انحرفت عن مسارها الرئيسي من خلال تركيزها على قضايا الإدمان والترغيب في ذلك بصورة غير مباشرة، وقال: بالنسبة لي شخصيا أدرس الشخصية بكل تفاصيلها ومراحلها وأسبابها، لأنني سأكون مسؤولا أمام المشاهدين.

وتابع قائلا: سبق لي ان اخترت شخصيات أثارت جدلا بعد عرضها، لكني تقبلت ذلك لأنني قدمتها بقناعة مطلقة، مشيرا الى ان الدراما الخليجية قفزت في السنوات الاخيرة نحو جرأة الطرح الذي تقدمه، فالوعي والنضج الفني هما السمة السائدة في أعمالنا.

ونفى ان يكون هذا الدور الجديد سيؤثر على معجباته في الخليج، وقال النمر ان الفنان مطالب بالتنويع في الشخصيات التي يقدمها للمشاهدين، حتى لا يتهم بتكرار نفسه، ولطالما وضعني المخرجون في شخصية «الدنجوان» وحوصرت بها سنوات عديدة، لكن تمكنت في السنتين الاخيرتين من كسر هذا الطوق بتجسيد شخصيات ايجابية او سلبية.

وأضاف: أرفض رفضا قاطعا ان تكون «الدنجوانية» هي جواز مرور لأعمالي، بقدر ما أريد لأدائي التمثيلي ان يكون هو الفيصل في وجودي بالفن وليس وسامتي.

وعن جديده قال: أواصل حاليا تصوير مسلسل «آخر صفقة حب» الذي سنعمل من خلال احداثه على استبدال الصورة السلبية المأخوذة عن الفنان الخليجي بأنه متقاعس، ولا يبالي بقضايا وطنه العربي، وانه مشغول بالبحث عن الرفاهية ورغد العيش.

وتابع قائلا: إن العمل يتناول الانعكاسات الاجتماعية السلبية نتيجة التعاطي بنوع معين من السياسة، حيث اقوم بتجسيد شخصية شاب خليجي يذهب في مهمة معينة في لبنان، لكن تنشب الحرب، وتنقطع أخباره عن ذويه، ومن ثم تتطور الأحداث الى مفاجآت غير متوقعة، مشيرا الى ان القصة واقعية.

وراهن النمر على مسلسله البدوي «فنجان الدم»، وقال: أنتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر، لأنه إضافة في مشواري الفني، ويكفيني فخرا انني الفنان الخليجي الوحيد الذي يقف بين نجوم كبار، وان اكون ندا لهم، حيث أجسد دور شاب مترف يحاول التأقلم مع حياة البدو.

ذكرى
25-06-2009, 10:29 AM
بصراح النمر منذو ان بدا التمثبل يتمتع بجضور ممتاز وطله حلوه
لكن السؤل الي بفرض نفسه هل سيوحافظ على هذا التمبز واختيار الادوار المناسه له
والله يوفقه

شكراااااااااااااااااااااااااا لفنون

امل
25-06-2009, 10:58 AM
دنجوان كبيره عليه شوي .. ممثل جيد صح بس ماهو دنجوان ..

الف شكر الفنون