المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلم: «مصاص الدماء» تخاطب كل الفئات والجنسيات


الفنون
29-06-2009, 09:11 AM
http://dc02.arabsh.com/i/00255/axcbakmmgfoq.jpg

يعود النجم عبدالعزيز المسلم وحشد كبير من الفنانين لعرض مسرحية «مصاص الدماء» هذا الصيف على مسرح كيفان اعتبارا من الاربعاء الثامن من يوليو المقبل حيث تم افتتاح شباك التذاكر، والمسرحية من تأليف الفنان الراحل عبدالرحمن المسلم وعبدالعزيز المسلم ويقوم بإخراجها علي العلي ويشرف على الاخراج الفنان عبدالعزيز المسلم. وقد انضم الى بطولة المسرحية كل من جمال الردهان وانتصار الشراح وعادل المسلم بالاضافة الى هبة الدري وعبدالله البدر وجمال الشطي وشوق وعدد كبير من الفنانين الشباب ومجاميع الاستعراض والتعبير الحركي. واوضح النجم عبدالعزيز المسلم ان عرض «مصاص الدماء» خلال فصل الصيف جاء بناء على طلب الجمهور لاسيما ان النسخة الجديدة من المسرحية قد تم تعديلها وإجراء العديد من التغييرات التي تتناسب مع متغيرات الاحداث مشيرا الى ان العرض في كيفان يحمل اسقاطات جديدة لكنها تدور في إطار الفكرة الرئيسية للعرض.

وقال إن توظيف مشاهد الرعب في إبراز كم كبير من الكوميديا سيكون هو السمة الغالبة على العرض مع الاستعانة ببعض التقنيات والماسكات والاكسسوارات والماكياج، كذلك سيكون هناك دور للكركترات الأساسية المشاركة في المسرحية والتي تعتمد على الرعب والكوميديا. ولفت إلى أن «مصاص الدماء» تتناول المتناقضات الموجودة في الشارع والهموم التي يعاني منها الناس لاسيما فوائد القروض ومشاكل الطبقة الوسطى ومحدودة الدخل، ملمحا في الوقت نفسه الى انه هناك جانب رومانسي كبير في العمل.

وعبر المسلم عن سعادته لمتابعة الجاليات العربية لعروض مسرح الرعب وقال ان دخول هذه الشريحة الكبيرة من المقيمين العرب لمسرح الرعب خصوصا «مصاص الدماء» اسعدني كثيرا وهو مؤشر على ان مسرح الرعب يخاطب كل الجنسيات والفئات وان المشاكل التي يناقشها تهم الجميع، متمنيا ان يبرّد عرض «مصاص الدماء» درجة حرارة اجواء الصيف.

الأنين
01-07-2009, 07:59 AM
ما يعجبني هالممثل لكن نتمنى له التوفيق

شكرا جزيلا اخي الفنون على ماطرحت

قواك الله

بحر الحب
10-07-2009, 04:19 PM
وانا كذلك لا يعجبنبي ... واشكر الفنون

محمد العيدان
11-07-2009, 12:00 PM
المسلم منتج اكثر من ما هو ممثل .. ولا يقدر ان يخرج من شخصية عبيد التي ابتكرها في هالوا بانكوك .. انا اقول له ابدع بالانتاج ودع التمثيل ...

كيكي الحد
22-07-2009, 05:23 AM
بالعكس هو ممثل زين احسن من غيره اللي يقصون على الناس بتفهاتهم