المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (تورا بورا) واحد من أهم مسلسلات رمضان المرشح للمشاهدة الأعلى


الفنون
30-06-2009, 08:42 AM
المشاهدون سيكونون مع أول أيام رمضان المبارك على موعد مع واحد من أبرز المسلسلات العربية التي تلامس واحدة من أهم قضايا العالم وهي (الإرهاب) عبر مسلسل تم اختيار مسماه بعناية وذكاء شديدين وهو (تورا بورا) والأكثر ذكاء أن منتج العمل سرّب عبر مواقع الإنترنت مقاطع مثيرة من هذا العمل الذي يتوقع أن يجد ردود فعل واسعة في كل الأوساط بين مؤيد ومعارض ويتساءل الجميع هل سيطاله (الحجب) والمنع كما حدث في مسلسل محاكٍ له قبل عدة سنوات أم أن القناة (المتصدية) للعرض ستبلغ بها الشجاعة في إكماله؟

وعبر مواقع ال facebook والyoutube تم تداول العمل عبر مئات المواقع ولقي ردود فعل إيجابية ومتحمسة لمشاهدة واحد من المسلسلات التي ستعيد الدراما الكويتية لواجهة الأحداث والمنافسة وخطف حصة المشاهدة بعد تراجع طالها خلال الفترة الماضية، وهي خطوة ذكية جدا من المنتج.

المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار في مشاهد المغرب الكاتب الاردني رياض سيف ومشاهد المانيا كانت من رؤية الكاتب الشاب عبدالعزيز الحشاش ومن إخراج المخرج وليد العوضي الحائز على عدة جوائز وهو من بطولة سعد الفرج واسمهان توفيق, وخالد أمين، كما يشارك فيه عدد من الممثلين المغربيين من بينهم ياسين احجام والعربي الساسي وعبد الطيف بنشقرة ومحمد متوكل، إلى جانب الممثل الفلسطيني قيس ناشف، كما شارك فيه اكثر من 100 كومبارس في اليوم من بينهم كومبارس محليون، وتم تصوير العمل بين المغرب والكويت وإسبانيا وأفغانستان.

المسلسل قصته تشابه كثيراً قصصاً متنوعة حدثت لعدد من الأسر العربية والسعودية برحيل بعض الأبناء إلى مناطق النزاع بحجة (الجهاد) ويلعب دور الابن الممثل خالد أمين (طارق) الذي ينضم إلى طالبان والقاعدة.

ووالده سعد الفرج وأمه أسمهان توفيق اللذان يبحثان عنه ويتعرضان لمواقف ميلودرامية مشوقة جداً.


وعلى هذا الرابط يمكن مشاهدة عدة دقائق دعائية للمسلسل المنتظر عرضه في رمضان:

http://www.youtube.com/watch?v=HxVj_XYqozs

امل
30-06-2009, 11:46 AM
من الدعايه مبين انه عمل قوي كل التوفيق للقدير سعد الفرج ..


الف شكر للفنون لمتابعته الصحفيه لاخر الأخبار

بنت عبدالحسين
30-06-2009, 12:24 PM
شكله عمل تراجيدي من الطراز الاول !!

وواضح ان الكبير سعد الفرج امبدع فيه !! ..

ماشاءلله رمضان القادم عامر بالمفآجآت الحلوة ومسلسلاته القوية !

كل التوفيق لفنانيننا الكبار .. وبالتوفيق يا بوبدر : )

ويعطيك الف عافية يالفنون على الموضوع .. وعساك ع القوة على هالنشاط الدائم :)

تحياتي

وارث الطيب
30-06-2009, 04:23 PM
كان مسلسل القرن الماضي وتحديدا في السبعينات درب الزلق بالنسبه للدراما الخليجيه اما هذا القرن فأتوقع (تورا بورا) هو مسلسل القرن



العمل اتوقع له نجاح باهر حتى في الاوساط العربيه

الأنين
01-07-2009, 08:10 AM
بالتوفيق لهم

كل الشكر للفنون على النشاط الفعال