المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالحسين عبدالرضا: انتظروني في رمضان المقبل في «الحب الكبير»


الفنون
01-07-2009, 08:08 PM
http://dc05.arabsh.com/i/00262/vlpccn30yqdy.jpg

ضمن الاعمال المميزة التي ينتظرها الجمهور خلال شهر رمضان القادم مسلسل الحب الكبير الذي يشارك به الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا ومجموعة من الفنانين المتميزين سواء من الجيل القديم او الجديد والذي استطاع بخبرته بوعدنان ان يركبها وينسقها بصورة جميلة ستظهر نتائجها خلال عرضها على شاشة التلفزيون.
وخلال تصوير المشاهد ذهبت النهار لترى ماتم انجازه من مشاهد التي يتم تصويرها في احد المناطق والاطلاع على فريق العمل من الفنانين والفنيين الذين ظهروا في نشاط مستمر من اجل انجاز العمل بأفضل صورة والتي ينسجها لنا المخرج المبدع منير الزعبي.
وفي البداية أكد الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا انه سيذهب بعيدا فى تقديم الشخصية الجديدة التي سيقدمها خلال شهر رمضان المقبل حيث المسلسل الاجتماعي الجديد «الحب الكبير» وفي تصريحه قال: أجسد شخصية «الناظر» الذي يقرر ان يتقاعد وان يتفرغ كليا لأسرته وأبنائه وأحفاده وهو ينتقد المناهج التعليمية التي لطالما عاشها ويعرفها كم يركز على الظواهر السلبية فى المجتمع محليا وخليجيا وعربيا عبر طرح شامل من خلال تلك الأسرة الكويتية الخليجية العربية. ويستطرد الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا قائلا: رجل أرمل يعيش مع أبنائه وأحفاده يحرص على التأكيد على القيم والأخلاق المثالية ولكنة يكتشف ان العالم والمجتمع قد تغير من حوله حيث الجميع مشغول وبالذات أبناؤه الكبار لهذا يبدأ الجد بحل مشاكل الأحفاد ولكنة يتفاجىء بان يجد نفسه وسط كم المشاكل التي يحاول حلها بخبرته وتجربته.



ويتابع: ومن خلال أحداث المسلسل نرصد كما من القضايا المستجدة ومنها عالم الانترنت والاتصالات الحديثة والفضائيات والاستخدامات السيئة لها ومحاولة استيعاب القفزة الحضارية والتقنية الحديثة... وفي العمل ايضا كم من الإسقاطات وأيضا الإشارة بشكل او بآخر الى عدد من القضايا التي نعيشها على المستوى المحلي.
وحول فريقه الفني يقول: انا في غاية السعادة بهذه المجموعة من الأجيال الفنية التي تجتمع معي واسعد بالتعامل معها وهى من الكوادر الفنية الشابة والطموحة والمتجددة بالإضافة لمجموعة اخرى من الفنانين والفنانات من ذوي الخبرة والتجربة العريضة التي عملت معي من ذي قبل واسعد لان تعود للتعاون معي من جديد وكل ما أقوله لجمهوري الحبيب انتظروني في رمضان المقبل بإذن الله وعساكم من عواده.

أخصائي

أما الفنان مشعل الشايع تحدث عن دوره قائلا: دوري أخصائي اجتماعي دارس في الخارج وتوجد علاقة حب تجمعني بأستاذة معي وهي علاقة محترمة يسودها الحب والاحترام وبحكم علاقتي مع الطلبة التي تكون قريبة فأنني أساعدهم في ان يتطورون عقليا وجسديا ومن هنا تبدأ المفارقات فان هناك اتجاه واحد من احدى الطالبات التي تتعلق بي وتقع في حبي وأحاول ان أعالج الموضوع حتى لأتصاب بصدمة عاطفية وبشكل راق كوني أخصائي وهذا من ضمن شغلي ودراستي ويكون بوعدنان هو صاحب المدرسة وتكون لي معاه خطوط حلوة وهو خط رئيسي في العمل.

مدرسة

وبعده التقينا مع الفنانة شيماء على التي أوضحت عن الشخصية التي أدتها قائلة: شخصية لأول مرة اعملها، حيث اكون مدرسة تقع في علاقة حب وموضوع زواجها يطول بسبب استكمال بعض الامور وأكون في ستايل جديد تكون فيه شيماء على محجبة وكل همها في الحياة ان تتزوج وممكن أي فرصة تأتي لها.

رومانسية

أما الفنانة العائدة بقوة بدرية احمد فأنها تجسد دور البطولة مع بطل العمل وتحدثت عن الدور الذي تؤديه قائلة: أؤدي دور حنان وهي موظفة في احدى البنوك وشخصيتها شفافة ومكسورة الخاطر وناعمة ورومانسية وجدا مظلومة وتلتقي مع شخصية خليفة التي يؤديها بوعدنان تصير أحداث شيقة ويحبون بعض لا اعرف ماذا اقول ولكنه أمر يسجل في تاريخي انا وخصوصا في الفترة هذه وبعد وقفة لمدة ثلاث سنوات ان ارجع بتلك القوة وبو عدنان قلبه كبير وحبه كذلك ومحتوى جميع فريق العمل الذي جمع بين الجيل القديم والجيل الجديد والله يطول في عمره وانا اشكره على الوقفة الحلوة اللي وقف فيها معي واختارني ان اكون في شخصية حنان.

أميركية

وخلال توقف احدى اللوكيشينات تحدثنا مع الفنانة سونيا العلي التي أوضحت نوع الشخصية التي ستظهر بها من خلال العمل قائلة: اكون في دور فتاة أميركية شابكة على النت مع حمد العماني ويكون حفيد بوعدنان واسبب لهم العديد من الحركات في البيت بحكم الحياة في أميركا التي تختلف ودوري فيه جانب من الكوميديا.

دلوعة

إما الفنانة شجون فتظهر في مظهر مختلف عن الاعمال التي ظهرت بها وتركنا لها ان تصف دورها قائلة: سأظهر في دور بنت عمرها 16 البنت الوحيدة في البيت يكون والدي إبراهيم الحربي وأمي الهام الفضالة وجدي عبدالحسين عبدالرضا وهي الدلوعة التي تأخذ الجو وانا مع أخواني في العمل نتكل اتكالا شديدا على جدهم وأما في المدرسة لها جوها الخاص في الأنشطة التي تقوم بها

زواج

الفنانة بثينة الرئيسي كانت متواجدة ايضا هناك مع فريق العمل حيث تؤدي شخصية نوعا ما مختلفة عما قدمته سابقا وقالت عن دورها: دوري شخصية سارة زوجة احمد السلمان الثانية وتبدأ المفارقات عندما تتزوج بالسر ويتم طلاقه من زوجته الأولي بسببي وقريبة من العائلة.

الصحافية

وبعدها وجدنا الفنانة الهام الفضالة التي تحدثت عن الشخصية التي ستظهر بها قائلة: دوري في العمل اكون زوجة إبراهيم الحربي وتمثل دور الصحافية والتي تكون دائما على خلاف مع زوجها بسبب عملي في الصحافة والمشاكل التي أواجهها ودائما الجأ الى والد زوجي وهو شخصية خليفة التي يؤديها الفنان عبدالحسين عبدالرضا ويحلها مما يجعلهم يتناسون المشاكل التي يمر بها الأبناء.

الأرملة

والتقينا ايضا الفنانة منى عبدالمجيد التي حققت حلمها عبر المشاركة مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا وتكلمت عن الدور الذي ستظهر به قائلة: دوري أم سارة وهي أم لبنتين وهما بثينة الرئيسي وفاطمة الصفي الأرملة وفجأة من خلال الأحداث تنسى أنها أم وتريد ان تعيش حياتها وتشوف نفسها مع بعض المفارقات التي ستحصل وكان حلما لي ان أشارك مع بو عدنان وقد تحققت لي تلك الأمنية.

مختلف

وفي الختام التقينا مع المخرج منير الزعبي الذي تحدث عن الجانب الإخراجي في العمل قائلا: العمل رومانسي يتكلم عن الحب بمختلف أشكاله وكذلك الفئات العمرية التي تتواصل مع بعضها مثلا بوعدنان يحب أمراة أقل عمرا منه وشجون تحب واحداً اكبر منها وحب الجد لأحفاده وعياله واستعمل حركة الكاميرا الناعمة والسلسة في نفس الوقت التي تتماشي مع القصة وان شالله أحس انه عمل مختلف عن الذي قدمته ولااقول انه تراجيدي او كوميدي ولكن فيه مواقف كوميدية تفرض نفسها والتي سيراها الجمهور قريبا في شهر رمضان.



فريق الحب الكبير

تمثيل: عبدالحسين عبدالرضا، بدريه احمد ،ابراهيم الحربي، أحمد السلمان، منى عبدالمجيد، زهرة عرفات، أحمد ايراج، شيماء علي، شجون، مشعل الشايع، بثينة الرئيسي، فاطمة الصفي، فيصل دشتي، حمد العماني، عماد العكاري، حمد اشكناني.

ضيوف الشرف: خليفه خليفوه، ناصر كرماني

الإخراج: منير الزعبي

قصة: فداء الشندويلي

سيناريو وحوار: طالب الدوس

الإشراف العام: حسن السلمان

مخرج منفذ: خالد جمال

مساعد مخرج: محمد البريكي

الإشراف الفني: يوسف عباس

مدير التصوير: محمد مطشر

مهندس صوت: سعد خزعل

مدير الإنتاج: مشاري الشمري


http://dc05.arabsh.com/i/00262/fcreioclrm9b.jpg

http://dc05.arabsh.com/i/00262/hinaopxqb74l.jpg

http://dc03.arabsh.com/i/00262/u0lyshu3yxfv.jpg

http://dc05.arabsh.com/i/00262/cyv28f4ph3hn.jpg

http://dc03.arabsh.com/i/00263/o6vx6utv7b6n.jpg

ذكرى
07-07-2009, 01:43 PM
الله يعطينا معاك طولة العمر وانشوفك في رمضان يابو عدنان

شكرا الفنون على الطزح

امل
07-07-2009, 02:07 PM
الفنون الف شكر لمتابعتك الإخباريه لكل جديد

احمد نادر
08-07-2009, 02:26 AM
مشكور اخوي ويعطيك الصحة والعافية على تميزك في نقل كل جديد لأبونا الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا .....

محمد العيدان
08-07-2009, 10:00 AM
الله يعطيك طول العمر يا بوعدنان لتبدعنا بكل ماهو جديد ومميز

عكبو
08-07-2009, 09:51 PM
شكرا لك ياعيوني والله يطول في عمر بو عدنان

بنت عبدالحسين
09-07-2009, 01:25 AM
ونحن منتظرينك يالعملاق :)

الف شكر لك اخوي الفنون على الموضوع : )

تحياتي

ملك فنون
30-07-2009, 03:44 PM
الله يوفقك يا الملك ويخليك ويعليك