المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاطمة الطباخ وباسمة حمادة في «الضجيج» اليوم


الفنون
03-07-2009, 11:43 PM
http://dc03.arabsh.com/i/00269/9lmglv369sdz.jpg

بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي «رسائل من صدف» للمؤلف عبدالعزيز الحشاش والمخرج احمد دعيبس تشارك الاعلامية فاطمة الطباخ زميلتها الفنانة باسمة حمادة اليوم افتتاح معرض «النهار» النسائي وذلك في الـ 7 مساء بمجمع «الواحة مول» بمنطقة «الضجيج» حيث سيكون حفل الافتتاح تحت رعايتهما ويتضمن العديد من المفاجآت الجميلة للنساء الحاضرات.

واكدت الطباخ ان مشاركتها في افتتاح المعرض بجانب زميلتها باسمة حمادة ما هي الا تكريم لها من قبل اصحاب المعرض الذين حرصوا على تواجدها بعد النجاحات الاعلامية التي قدمتها سواء عبر تلفزيون الكويت او تلفزيون دبي الذي قدمت من خلال شاشته برنامج «سوالفنا الحلوة» بمشاركة مجموعة من المذيعين والمذيعات من شتى الوطن العربي.

واشارت الى ان مثل هذه المعارض تعتبر مقياسا لاي فنان او اعلامي يشارك فيها حتى يرى بأم عينه مدى تقبل الجمهور له.

وبخصوص تجربتها الاولى في التمثيل من خلال مسلسل «رسائل من صدف» الذي سيعرض حصريا على شاشة «الراي» في رمضان المقبل قالت:

هذه هي المرة الاولى اكون ممثلة من خلال هذا المسلسل الذي يحمل بين طياته قصة جميلة وقضايا اجتماعية نعاني منها حاليا وهذا الامر هو الذي دفعني للمشاركة فيه وبهذه المناسبة اوجه الشكر للمؤلف عبدالعزيز الحشاش والمخرج احمد دعيبس اللذين ساعداني كثيرا في تصوير مشاهدي التي اتمنى ان تنال على اعجاب المشاهدين في شهر رمضان المقبل، ولا انسى توجيه الشكر للمنتج باسم عبدالأمير على اعطائي هذه الفرصة واتمنى ان اكون عند حسن ظنه وظن الجميع. ورفضت الطباخ الافصاح عن دورها في المسلسل حتى يكون مفاجأة لجمهورها.

الأنين
04-07-2009, 02:39 AM
ان شاء الله يكون اول دور لها موفق

شكرا اخوي الفنون

احمد نادر
04-07-2009, 07:11 PM
اشكرك اخوي على هالموضوع والله يوفق الجميع ......

بن عـيدان
04-07-2009, 11:36 PM
مشكوووور على الموضوع