المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى حسين تحضر لــ «حنين والتنين»


الفنون
03-07-2009, 11:51 PM
http://dc03.arabsh.com/i/00269/w023raiv29x8.jpg

تقف الممثلة هدى حسين هذه الأيام أمام عدسة المخرج السوري عامر فهد، في بطولة دراما اجتماعية خليجية بعنوان «سدرة البيت»، كتبها للتلفزيون علي الفريج، ويشاركها البطولة عبدالرحمن العقل، وعبدالإمام عبدالله، وسيعرض المسلسل على شاشة تلفزيون الكويت في رمضان.
وعبرت الفنانة التي تستعد للماجستير في اللغة الإنجليزية عن سعادتها لتواجدها على شاشة تلفزيون الكويت هذا العام، من خلال «سدرة البيت»، مؤكدة ثقتها بهذا الجهاز الكبير الذي لا ينكر فضله أحد، وتمكن من العودة لمنافسة فضائيات كبيرة، ما عزز ثقة نجوم خليجيين كثر بالإطلالة على المشاهد من خلاله أمثال: سعاد عبدالله وعبدالحسين عبدالرضا وغانم الصالح ومحمد المنصور.
وبررت حسين تواجدها في ثلاثة أعمال درامية دفعة واحده في رمضان أن المنتجين ودورات العرض في الفضائيات هي السبب في ذلك، والفنان يصور عمله دون علم مسبق بموعد العرض، وأن أدوارها في الأعمال الثلاثة تختلف عن بعضها بشكل واضح، وأنها حرصت على التنويع في طرق أدائها للشخصيات وحتى في شكلها الخارجي.
وكشفت هدى عن مشروع مسرحية للأطفال بعنوان «حنين والتنين»، تأليف وإخراج نجاة حسين، ستنطلق في عمل البروفات الأولى له مع بداية شهر رمضان، وأن باقي فريق عمل المسرحية سيكون في معظمه ممثلات.
وعن مشروعها في الإنتاج أشارت الفنانة إلى أنه مؤجل إلى ما بعد الانتهاء من زحمة تصوير الأعمال الخاصة بشهر مضان حتى يكون الطقس باردا ومناسبا لأجواء تصوير مسلسلاتها. وتمنت أن تتمكن من تقديم مسلسل درامي خاص بالطفل في رمضان، مبررة عدم وجود مثل هذه الأعمال، بتكاليف إنتاجها العالية، وانصراف التلفزيون عن تمويلها بحجة قلة مردودها المادي، إضافة إلى الافتقار للكتاب المتخصصين في هذا المضمار.
وكانت هدى حسين أنهت مؤخراً تصوير مسلسل «سارة»، إخراج غافل فاضل، ويشاركها بطولته علي جمعة وصلاح الملا وعبير الجندي، وسيعرض على شاشة mbc، وأيضا مسلسل «الرهينة» إخراج البيلي أحمد، وبطولة إبراهيم الحربي، وسيبث على شاشة فنون.

الأنين
04-07-2009, 02:38 AM
هدى مكثفه نشاطها بشكل ملحوظ في الفتره الاخيره

ان شاء الله تكون خطوات مدروسه وادوار متنوعه

نتمنى للعصفورة كل التوفيق

شكرا اخوي الفنون

بن عـيدان
08-07-2009, 01:46 PM
مشكووووووور على الخبر

ذكرى
09-07-2009, 10:55 AM
مع احترامي وتقديري لفنها الا انها ماكنت احب تمثيلها في السابق لانو احس انهاتمثل

بس تمثيلها مو طبيعي ومو لايق عليها ولكن بعد مالعبت دورها في مسلسل قضه قلبها ابيض

بدات تختار الادوار الي تناسب لها صحيح لانها بصراحه الادوار الشرسه ولا ادوار الطيبه والرومانسيه

كلش ماتناسب لها ابد

شكرا الفنون