المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيو جاكمان.. "حراسة خاصة" لميلي سيروس


بحر الحب
12-07-2009, 02:13 PM
وافق النجم الاسترالي هيو جاكمان على بطولة فيلم جديد بعنوان »حراسة خاصة« وتشاركه البطولة بطلة »هانا مونتانا« ميلي سيروس, الفيلم مقتبس من الفيلم الرومانسي الشهير »الحارس الشخصي«, ويؤدي جاكمان دور محقق في شرطة مدينة نيويورك ويكلف بمهمة خاصة, وهي حماية فتاة مراهقة ميلي سيروس التي تنتمي لأسرة ملكية, وذلك بعد تلقي أسرتها تهديدات عدة بخطفها خلال إقامتها بنيويورك.
إلا أن المحقق سرعان ما يدرك أن مهمته ليست بالسهلة, وذلك بسبب نمط حياة الفتاة المرفهة والمدللة ما يجعل مهمته مزدوجة, وهي حماية الفتاة ومحاولة تهذيب شخصيتها.
من ناحية أخرى, تستعد نواه سيروس, الشقيقة الصغرى لميلي, لأول بطولة سينمائية لها, وذلك من خلال الأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة الياباني "بونيو", ويشاركها البطولة فرانكي جوناس العضو الأصغر سنا في فرقة "الأخوة جوناس".
وتلعب نواه -في الفيلم الذي يخرجه الياباني هاياو مايازاكي- دور سمكة صغيرة ترتبط بعلاقة صداقة عميقة مع فتى مراهق يلعب دوره فرانكي جوناس.
كان "بونيو" لاقى نجاحاً كبيراً في اليابان عند أول عرض له, حيث حقق إيرادات تصل إلى 180 مليون دولار, وهو نجاح يأمل المخرج مايازاكي في تكراره في الولايات المتحدة بعد أن تتم دبلجة الفيلم باللغة الإنكليزية وبمشاركة عدد من نجوم هوليوود من بينهم الأميركي مات دامون والأيرلندي ليام نيسون والأسترالية كيت بلانشيت.
يذكر أن نواه سيروس المولودة عام 2000 شاركت من قبل بالتمثيل مع شقيقتها ميلي ووالدها بيلي راي من خلال خمس حلقات من المسلسل التلفزيوني "هانا مونتانا", إضافة إلى مشاركتها بالأداء الصوتي في فيلم "أشباح في الغالب Mostly Ghostly" العام الماضي.
وتتوقع أسرة سيروس أن تنجح نواه كشقيقتها في مجالي التمثيل والغناء على حد سواء خلال السنوات المقبلة.


http://www.al-seyassah.com/news_details.asp?nid=63202&snapt=الفنية

الأنين
14-07-2009, 07:19 PM
الف شكر عالخبر

الله يعطيك العافيه

احمد نادر
31-07-2009, 04:52 AM
شكر موصول لك اخي الكريم ...





-