المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلام تغني المصري الشعبي


om-3nage9
17-07-2009, 02:55 PM
قالت الفنانة الإماراتية أحلام عن ألبومها الجديد “هذا أنا” إن أقرب الأغنيات إلى قلبها هي أغنية “عساك بخير”، التي أثرت فيها كثيرا، ودافعت عن كليبها الأخير، وتكاليف تصويره المرتفعة، واعتبرت أنه عادي جدا بسبب التطور الكبير الذي حدث في عالم الأغنية المصورة مؤخراً.
هذا وتستعد أحلام الغناء باللهجة المصرية لأول مرة، إذ تقوم بالتحضير لأغنيتين، الأولى من اللون الشعبي المصري، وأغنية أخرى من النوع الكلاسيكي، وهي تعمل عليهما حاليا
وأضافت أحلام أنها تتمنى الغناء باللهجة المصرية منذ فترة، لكنها كانت خائفة من هذه التجربة، وهو ما جعلها تدقق كثيراً في اختياراتها.
ونفت ما تردد مؤخرا حول تعرضها لإعياء شديد نتيجة الحمية الغذائية التي تتبعها منذ فترة، إذ تعرضت لاحتقان في اللوز، وهو ما دفعها للذهاب للطبيب، لكن أحد الصحفيين عندما سألها عن سبب قلة وزنها في الفترة الماضية، وإن كانت تخضع لنظام غذائي فأجابته بالإيجاب، مما دفعه للتكهن بأن الريجيم هو السبب وراء إعيائها الفترة الماضية، في الوقت الذي قامت الفنانة لطيفة بزيارتها للاطمئنان على صحتها.
وعلى صعيد التمثيل قالت النجمة الإماراتية إنها لا تفكر في خوض هذه التجربة، رغم العروض الكثيرة التي تنهال عليها من وقت لآخر، لكنها بررت رفضها لذلك بعدم وجود الوقت الكافي لممارسة مهنة أخرى غير الغناء، وقالت ضاحكة إنها لا تجد الوقت الذي تمشط فيه شعرها

بنت عبدالحسين
17-07-2009, 04:25 PM
الفنانه احلام .. صاحبه صوت رااائع وجميل يميزها عن البقيه ..

اتمنى لها التوفيق من كل قلبي ..

شكرا ام عناقيص على النقل ..

تحياتي

احمد نادر
31-07-2009, 04:30 AM
شكر موصول لك اخي الكريم ...



-