المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حضانة الأولاد بين الزغبي وطليقها


om-3nage9
17-07-2009, 03:13 PM
يبدو أن الأمور ما زالت تسير باتجاهين مختلفين بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وطليقها ايلي ديب، ومنتظر أن تشهد فصولاً أخرى، لاسيما بعد ان تحدث ايلي ديب عن نوال في الايام الاخيرة وكشف المستور في علاقتهما.
وفيما يخص حضانة اولادهم الثلاثة: تيا والتوأم جورجي وجوي، عقدت المحكمة المارونية في لبنان، جلسة للنظر في قضية الحضانة والحراسة التي اقامتها نوال للحصول على أولادها الثلاثة من زوجها المنفصلة عنه ايلي ديب، ورفضت الدعوى من قبل الجهات الروحية بعد التدقيق في تفاصيلها, وجرى اصدار قرار بمنح الطرفين حق رؤية الاولاد خلال فصل الصيف، اسبوع عند الزوجة واسبوع عند الزوج، والاعتراض على مثل ذلك الحكم ليس سهلا، الا اذا كانت هناك أسباب ملموسة ممكن أن تغير في وجهة نظر المحكمة.
ومن المتوقع أن يكون للمحكمة قرار آخر مع بداية السنة الدراسية، حيث سيتم تحديد اقامة الاولاد، ومنح حق الرؤية لأحد الطرفين على أن يعود الصيف المقبل قرار المشاهدة الاسبوعية.
قضايا النزاع على الحضانة لن تنتهي في مرحلة قريبة، وتظل على ما هي عليه حتى بلوغ الابناء سن الرشد، فضلاً عن أن المحكمة الروحية ما زالت قيد النظر في دعوى إبطال الزواج المقامة بين الزغبي وايلي ديب.
وبحسب المحكمة المارونية فإن البت في هذا الموضوع سيدوم لاكثر من خمس سنوات، بمعنى ان الانفصال سيبقى على حاله قبل منح الفنانة الطلاق، مع تأكيد ان ما حدث بين الطرفين لا يعتبر هجرا، بل انفصالا

المصدر
http://www.nojoomnet.tv/pages/newsdetails.aspx?id=1119

احمد نادر
31-07-2009, 04:31 AM
شكر موصول لك اخي الكريم ...



-