المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شون بن يكشف حقيقة نعومي واتس


بحر الحب
18-07-2009, 03:36 PM
"فيرغايم"... كفاح امرأة لإيصال الحقائق

كشفت شركة »ايمج نيشن ابوظبي«, وشركة »بارتيسبينت ميديا« عن شراكتهما مع »ريفر رود انترتينمنت« في انتاج فيلم التشويق السياسي »فير غايم« من بطولة شون بن ونعومي واتس واخراج دوغ ليمان.
ويقوم شون بن الحائز على جائزتي »أوسكار« وبطل فيلمي »ميلك« و»ميستيك ريفر« الى جانب نعومي واتس, التي رشحت لجائزة الاوسكار وقامت ببطولة فيلمي »21 غرامز« و»ذا رينغ« ببطولة »فير غايم« تحت ادارة المخرج دوغ ليمان, صاحب فيلمي »بورن ايدينتيتي« و»مستر آند مسز سميث«.
الفيلم صورت المراحل الاساسية من احداثه وهو عن سيناريو كل من جيز وجون هنري بيتر وورث.
ويروي »فير غايم« او Fair Game القصة الحقيقية لفاليري بليم, العميلة السرية للمخابرات الاميركية نقلا عن كتاب سيرتها الذاتية, ويسلط الضوء على الجوانب المظلمة من الحياة السياسية في قالب من التشويق.
وقال ادوارد بورجيردينغ, الرئيس التنفيذي لشركة ايمج نيشن ابوظبي: »نحن سعداء بشراكتنا مع »بارتيسبينت ميديا« وبالتعاون مع »ريفر رود انترتينمنت« في انتاج فيلم »فير غايم« الذي يروي قصة كفاح امرأة حاولت جاهدة ايصال الحقيقة الى السلطة.
وقال ريكي شتراوس, رئيس شركة »بارتيسبينت ميديا«: »نفخر بتعاوننا الجديد مع »ريفر رود انترتينمنت« في انتاج الفيلم المرتكز على قصة حقيقية تتلازم مع مهمتنا لإلهام المشاهدين في احداث التغيير في المجتمع, وهو في الوقت عينه فيلم غني بالاحداث المشوقة من الدرجة الاولى«.
وقال ميتش هورويتس, رئيس »ريفر رود انترتينمنت«: »يسعدنا العمل مع شركائنا في هذا الفيلم لدعم الابتكار لدى فريق العمل المتحمس لهذا المشروع«.


http://www.al-seyassah.com/news_details.asp?nid=63838&snapt=الفنية

احمد نادر
31-07-2009, 04:36 AM
شكر موصول لك اخي الكريم ...





-