المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بأمر «التلفزيون» مسلسل «رحمة» أصبح «..وعاد الماضي»


om-3nage9
19-07-2009, 03:49 PM
المسؤولين في التلفزيون رغبوا في تغيير اسم المسلسل المحلي «رحمــة» الى «..وعاد الماضي» ليتماشى مع الخطة البرامجية لشهر رمضان التي سيعلن عنها رسميا الثلاثاء المقبل في فندق المارينا وتحديدا في قاعة سلوى.

جاءت هذه الرغبة بعد مشاهدة عدد من حلقات المسلسل الذي كتبته الفنانة القديرة اسمهان توفيق وأخرجه القدير غافل فاضل، خاصة أن اجواءه تراثية، حيث صورت بعض مشاهده في رأس الخيمة، فرأى المسؤولون ان اسم «رحمة» قريب من المسلسلات المصرية، فلذلك فضلوا ان يكون اسمه «..وعاد الماضي» حتى لا يتشتت ذهن المشاهدين.

المسلسل سيعرض على شاشة التلفزيون في شهر رمضان وهو من بطولة نخبة من نجوم الخليج منهم: الفنان احمد الصالح والفنانة شيماء سبت التي ستجسد دور «رحمة» بالمسلسل والفنان مشاري البلام الذي سيجسد دور «أخيها» المختل عقليا والفنان ابراهيم البنكي والفنانة مريم الصالح وشفيقة يوسف ولمياء طارق وعبدالله ملك وبدرية احمد وآخرين، ويقع في 30 حلقة وهو من انتاج تلفزيون الكويت والمنتج المنفذ له «بانوراما ميديا».



المصدر
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=57450&z=15

كيكي الحد
20-07-2009, 04:19 AM
المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان الفضيل كثيره وبها يتشتت المشاهد ولذا انصح المشاهدين بأن يخلون مساحه كبيره في اذهانهم للحب الكبير

الأنين
21-07-2009, 05:24 AM
الف شكر على الخبر