المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلهام الفضالة: السينما في الكويت يتيمة الأهداف.. وأنا ضدها !


بحر الحب
21-07-2009, 03:12 PM
http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/ViewFullImage.aspx?ImgPath=..%2f..%2fUploadAlDar%2 fArticle+Pictures%2f2009%5c7%5c20%5c202028410-11111.jpg


نواف الشرهان:
• توقف أبناء المنصور عن الإنتاج خسارة للوسط الفني الخليجي
• مسرح الكبار يجبرك على التعامل مع فناني كوميديا كبار بعكس مسرح الطفل
• الإنتاج مسؤولية لا أتحملها وأنا في قمة عطائي
• قبولي للمسلسل يرتبط بالعملاق بوعدنان.. فهو يعطي الدور المناسب للممثل المناسب
تعتبر نجمة الشاشة الكويتية الاولى، استطاعت ان تثبت وجودها في الساحة الفنية واقتحمت الطريق الفني بمنتهى الثقة لتثبت علو كعبها عن غيرها من الفنانات، الهام الفضالة حلت ضيفة على «الدار» وصورت مشاهدها في مسلسل «الحب الكبير» مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا، وعن تجربتها في المسلسل ودورها حدثتنا الهام في هذا الحوار.
• كيف رأيت مسلسل «الحب الكبير»؟
- مسلسل «الحب الكبير» سيترك بصمة في عالم الدراما لان العمل يحمل طابعا اجتماعيا معينا! عمل عليه اسم الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا وسيكون له اثر كبير على المشاهدين ونحن نعلم ان الفنان عبدالحسين لا يقدم الا ما يفيد الفن وما يليق بالجمهور الكويتي.
• هل قبول الهام للعمل يتصل باسم الفنان عبدالحسين؟
- في البداية هذا امر وارد ولكل فنان يريد ان يقف امام هذا العملاق لا ينتظر الى العمل او الدور لان الفنان عبدالحسين لايظلم احدا ويعطي الدور المناسب للممثل المناسب وقدمت اكثر من مسلسل مع عمي بوعدنان كان ابا في لوكيشن التصوير و استاذا فيه.
• حدثينا عن دورك في الحب الكبير؟
- دوري صحفية وأحب عملي ولكن يكون عندي مشكلة وهي زوجي الذي يعارض ان ان تكون المرأة موظفة ويطلب مني الجلوس في البيت حيث يرى ان المرأة ليس لها مكان الا البيت وتدور أحداث شخصيتي على هذا النمط.
• كيف ترين الانتاج وهل سنرى الهام كمنتجة؟
ـ لا، ان شاء الله، الانتاج مسؤولية وانا حتى الان لم ار ان الهام تستطيع تحمل هذه المسؤولية لان ما يحصل الان مشاكل في هذا الجانب، كثير من الاعمال «فشلت» ولم يتقاض الفنانون اجورهم وهذا امر سلبي في الانتاج وانا الان في قمة عطائي للفن اذا اتجهت للانتاج سأخسر التمثيل.
• بحكم علاقتك مع ابناء المنصور.. هل توقف المنصور عن الانتاج له أثر في الوسط الفني؟
- بالطبع يؤثر لان ابناء المنصور لديهم اسلوب مميز في الطرح ومسلسلاتهم مشاهدة في الكويت والخليج ككل فتوقف ابناء المنصور ويعتبر خسارة للوسط الفني الخليجي وليس الكويتي فقط وانا اتمنى عودة المنصور بعمل درامي يجمع ابناءه.
• لماذا اتجهت الهام الى مسرح الطفل مع ان البداية كانت في مسرح الكبار؟
- مسرح الطفل سهل التعامل معه لان الجمهور اطفال ويسهل التعامل معهم «كوني اماً طبعا» ولكن مسرح الكبار يجبرك على ان يكون معك نجوم كبار حتى تستطيع ان تقدم ما يليق بالجمهور ومسرح الكبار يحتاج الى فنان كوميدي وانا لا استطيع ان اقدم مسرحا كوميديا من غير نجوم كبار في الكوميديا.
• كيف ترين التجربة السينمائية في الكويت؟
- انا ضد السينما في الكويت لانها تعد تجربة من غير هدف على سبيل المثال قدمت اعمالا قليلة نسائية اين هي الآن او اين الصدى الذي حققته هذه الافلام، نحن بالكويت نعاني من عدم وجود الاهتمام الكافي من قبل وزارة الاعلام او الجهات المختصة في هذا الجانب، فلماذا نحن نقدم ولا يوجد اهتمام في المقابل.
• ما جديدك في رمضان؟
- في البداية فترة الحمل هي التي اوقفتني عن بعض الاعمال، ولكن لدي «موزة ولوزة» وسيعرض على قناة فنون ويشاركني بالعمل نخبة من النجوم، منهم احمد السلمان وهيا الشعيبي ولدي مسلسل «رصاصة رحمة» مع المنتخب باسم الامير، والان اصور مسلسل «الحب الكبير» الذي سيعرض على تلفزيون الكويت وقناة فنون ايضا.
• حدثينا عن اسم المولودة الجديدة ولماذا اسم «النور»؟
- ظهرت عليها اثار «الشطانة»، وعن اسم النور لان ابنتي الكبيرة اسمها«الفجر» فاطلقت عليها اسم النور، لانه يمتد من الفجر.
• كلمة اخيرة؟
- اشكركم على حسن الاستضافة واشكر جميع العاملين في مسلسل الحب الكبير وعلى رأسهم الفنان صاحب القلب الكبير عبدالحسين عبدالرضا، واشكر جريدة النجوم «الدار» على ما تقدمه لنا كفنانين

http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=63415

رجاء دشتي
21-07-2009, 03:56 PM
يسلمو على المعلومه

مجنونة الامبراطور
21-07-2009, 07:49 PM
اشكرك اخوي بحر الحب على النقل

بحر الحب
21-07-2009, 08:17 PM
العفو واشكر مروركم .