المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجـــور ومبالغ الفنانيين في " الإعلانـــات " ..؟؟


أحمد سامي
28-09-2008, 04:41 PM
http://www.sonara.net/imgs/full/corres2/60/MoHaNaD_2.jpg?time=1222415877

تمكنت شركات الدعاية والإعلان في السنوات الأخيرة من استقطاب نجوم السينما للترويج لمنتجاتها استغلالا لشعبيتهم الكبيرة، ورصدت لذلك ميزانيات ضخمة تتجاوز نصف ميزانية إنتاج مسلسل أو فيلم سينمائي.
قال مصدر مسئول بالتليفزيون "ارتفعت أجور الفنانين في الحملات الدعائية لدرجة أنها اقتربت من أجورهم فى أعمالهم الفنية، على الرغم من أن تصوير أي حملة إعلانية لا يتجاوز مدتة أسبوع واحد، عكس أي فيلم سينمائي قد يتجاوز الخمس شهور

http://www.sonara.net/imgs/full/corres2/60/Ahmad-Saka_16.jpg?time=1222415906

أضاف المصدر أن تصوير الإعلانات الآن أصبح يمثل عامل جذب كبير لهؤلاء النجوم، فإلى جانب ربحه السهل والسريع، يضمن تواجدهم على الشاشة بصفة يومية، ومن الفنانين الذين انضموا مؤخرا إلى لقائمة نجوم الإعلانات الفنان التركى كيفانتش تاتليتوغ أو "مهند" بطل مسلسل "نور" حيث حضر إلى القاهرة لتصوير إعلان خاص لإحدى شركات السيراميك المصرية مقابل 300 ألف دولار.
في حين تقاضى أحمد حلمي مليونا جنيه مقابل الإعلان الخاص بإحدى شركات المياه الغازية، وهو التعاقد الثاني له في مجال الإعلانات بعد انتهاء تعاقده مع إحدى شركات السيارات المعروفة، وبدوره استغل أحمد السقا فترة وجوده في تركيا لتصوير مشاهده الخارجية لفيلم "الديلر" ليقوم بتصوير إعلانات جديدة لشركة البطاطس المتعاقد معها منذ عامين مقابل 2.5 مليون جنيه.
الفنان أحمد السقا

كما حصل كل من هالة فاخر وحسن حسني على مليون جنية مقابل الحملة الإعلانيه الخاصة بإحدى ماركات السمن، ودخل مؤخرا كريم عبد العزيز لساحة المنافسة حيت تساوي مع أحمد حلمي وحصل هو الآخر على مليوني جنيه لتصوير حملة إعلانية لشركة مياه غازية.
لكن المطربة اللبنانية نانسي عجرم تخطت هذه الأجور بحصولها على مليون دولار لنفس الشركة التى يتعامل معها كريم، ومن المقرر أن يتم عرض أعلان نانسي أول أيام العيد على جميع الشاشات.
أما الفنانة منى زكي فقد انتهت مؤخرا من تصوير إعلانات لإحدى شركات الصابون وسيتم عرضها بعد العيد مقابل مليوني جنيه.

امل
28-10-2008, 04:48 AM
الف شكر ع الخبر ..



و بعضهم يستحق و بعضهم لا ..

احمد نادر
31-07-2009, 05:58 AM
الف الف شكر لك اخي العزيز ..







-

بن عـيدان
01-08-2009, 12:25 AM
الله يرزقنا ما رزقهم