المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصيرفي: ما أثير حول «الأسنصيد» على اليوتيوب حسد وفقدان للضمير والشرف


بن عـيدان
26-07-2009, 12:50 AM
افاد الفنان الكوميدي محمد الصيرفي في تصريح صحافي تعليقا على ما اثير مؤخرا في اليوتيوب على شبكة الانترنت عن برنامج «الأسنصيد» والذي سيعرض في رمضان على قناة فنون بان مثل هذه التصرفات لا تمت للأخلاق بأي صلة ولا تمت للأعراف المهنية خصوصا في مجال الفن. وبين ان الذي قد قام بوضع المقطع على اليوتيوب ما هو الا شخص مجرد من الضمير والشرف وأنا أعلم علم اليقين ان مثل هذا التصرف ما هو الا حسد وحقد على البرنامج الذي قبل ظهوره الى النور اشاد بفكرته كبار النقاد والعاملين بالمجال الفني.
واكد انه رب ضارة نافعة وهذا المقطع قد قام بعمل دعاية ضخمة لهذا العمل وان اهداف هؤلاء الحاقدين قد تبخرت وانقلبت ضدهم واني قد اتخذت الإجراءات القانونية وقدمت بلاغا لهذا الفعل الى النائب العام الذي وضع القضية حاليا عند النيابة والمباحث لأنه يوجد بها خيانة أمانة وتشهير وسرقة حقوق ملكية فكرية واني لا أتهم بصورة مباشرة غير الذين وضعوا انفسهم في موقع الشبهات وبالحديث في المقطع الموضوع في اليوتيوب ما هو الا بروڤة قد قمت فيها قبل تصوير العمل بمساعدة الفنانة مونيا لنرى العمل كيـف سيــكون وكانــت هــذه البــروڤة تجــريبية قبــل الايقــاع بالفنــانين المشــاهير في هذا المقلب، والفنانة مونيا تؤكد صحة كلامي وأصلا هذه البروڤة لم تكن ستعرض لأنها بروڤة للعمل وأصلا هذا المقطع لم يهمني كثيرا نزوله على اليوتيوب لأنها بروڤة ولكن اكثر ما آلمني وأحزنني بالفعل هي العبارات التي كتبت على هذا المقطع وقد قام رجال المباحث الجنائية مشكورين بإغلاق هذا المقطع وعباراته المسيئة لي شخصيا.

هذا الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=58583&z=15

كيكي الحد
26-07-2009, 02:53 AM
الله يسامهم

الأنين
26-07-2009, 02:55 AM
كلام لا يصدقه حتى الاطفال

بروفه ؟؟؟؟ كفايه كل يوم تصريح يقلل من قيمته اكثر

الف شكر

محمد العيدان
26-07-2009, 11:28 AM
( العب غيرها يالصيرفي) .. الذي اعرفه انا شخصيا ومن ناس مقربين لك جدا انك قلت سوف تلغي هذه الفقرة فقط من برنامجك بحكم انها تسربت .. ولكن ؟ ماذا اذا تسربت كل الحلقات ؟ هل ستقول انها كانت بروفة ايضا ولم يكن يهمك نزوله الى اليوتيوب ؟؟؟؟ انا اقول لك يالصيرفي ابقى على التمثيل فقط واقبض اجرك ودع هذه البرامج لغيرك ولانعلم من اين اخذت فكرة هذا البرنامج لتنزله برمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بن عـيدان
26-07-2009, 04:14 PM
مشكووووووووووووورين على المرور

الاسطورة قماشة
26-07-2009, 06:31 PM
اشاد بفكرته كبار النقاد والعاملين بالمجال الفني.


هؤلاء الذين وافقوا على التمثيل معك في هذه الفكرة.


انسان لا يستحي على زجهه بتاتاً.

على الاقل احفظ ماء وجهك وخلك ساكت.

كل يوم يطلع تصريح يبي يرقع لبرنامجه المفضوح.

تدرون عاد انا شاهده علشان اشوف التمثيل كيف.

الاسطوره ابو عدنان
26-07-2009, 06:49 PM
يعني المقطع واضح وضوح الشمس ليش يعني لك وجه تبرر

بن عـيدان
26-07-2009, 10:08 PM
مشكوووووووووورين على المرور يا الاسطورتين قماشه وبو عدنان