المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «صوتك وصل».. جديد فجر السعيد


بن عـيدان
27-07-2009, 01:24 AM
تعود الكاتبة والمنتجة فجر السعيد رئيس مجلس ادارة تلفزيون «سكوب» الى الكتابة في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل كوميدي سياسي يسلط الضوء على بعض ما يحدث في الحياة اليومية للمواطن البسيط، بالاضافة الى بعض الكواليس في العمل البرلماني، ويحمل المسلسل اسم «صوتك وصل» «اللازمة» التي اشتهر بها مقدم برنامج «مع الناس» ابراهيم بوعيدة الذي يقدمه على شاشة تلفزيون «سكوب»، حيث يعتمد البرنامج على الاتصالات المباشرة مع المشاهدين لطرح مشاكلهم اليومية بكل عفوية.

وقد ركزت فجر السعيد في حلقات منفصلة متصلة تدور احداثها في ثلاثين حلقة على طرح قضية معينة يعاني منها المجتمع بشكل كوميدي ساخر، ويقوم ببطولة المسلسل نخبة من الفنانين منهم وليد الضاعن وابراهيم القطان ومنى عبدالمجيد وسعود الشويعي وسوزان الفارس وعلي احمد وغالية ومجموعة من الفنانين ويقود فريق العمل المخرج فراج الفراج ويساعده في الاخراج نجلاء فواز.

ويرصد المسلسل من خلال 20 دقيقة المشاكل الاجتماعية والسياسية بطابع كوميدي مميز، بالاضافة الى مجموعة من الأغاني تقدم بشكل ساخر على حسب مجريات الحلقة والمشكلة المطروحة.

شئنا أم أبينا لابد ان نعترف بان الكاتبة والمنتجة فجر السعيد مدرسة في الدراما والكوميديا والإعلام واستطاعت ان تغير مجرى الدراما والمسلسلات المحلية من خلالها تسليطها الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية بشكل صريح وواضح مما جعل اغلب المنتجين يقلدون مدرسة فجر السعيد ويسيرون على خطاها في العمل الدرامي.

وتدخل السعيد في مسلسل «صوتك وصل» بشكل مختلف ومغاير عما قدمته في السابق في الدراما والمسلسلات، حيث تعتبر تجربتها الجديدة في تقديم حلقات منفصلة تعايش واقع المشاهد بشكل مباشر من خلال المشاكل اليومية التي يواجهها في حياته في ظل غياب صوت المسؤول الذي لا يستجيب لهذه المشاكل وتقدم هذا المسلسل بمجموعة أفكار وليست بفكرة واحدة وبإسقاطات سياسية تعرضت فيها لنماذج الفساد الموجودة في الكثير من أوجه الحياة التي تستحق الإثارة والتركيز عليها حتى تتم معالجتها.

وخطــــوة فجـــر السعيد في هــــذا العمــل «سلاح ذو حدين» لأن فيه الكثير من المفاجآت والتي ستشكل ردة فعل غير طبيعية عند المشاهد على ما ستقدمه في مسلسل «صوتك وصل» والذي تطرح فيه رؤيتها بعيدا عن وضع العلاج لأن الحلول دائما بيد المسؤول ولا احد يستطيع ان ينكر ان السعيد ملكة في كتابة المسلسلات وتركت بصمات واضحة في الدراما الخليجية وأصبحت مدرسة ولقد تميزت في هذا المجال وبرزت فيه على الساحة الفنية منذ التسعينيات وقد تفوقت وأصبحت ماركة مسجلة. وسينتظر المشاهد في شهر رمضان عبر شاشة تلفزيون «سكوب» مسلسل «صوتك وصل» بكل شغف حتى يكون وجبة كوميدية سياسية خفيفة وثقيلة بنفس الوقت والأهم من ذلك هل سيصل صوت فجر السعيد الى المسؤولين عبر مسلسلها الجديد؟!

يذكر ان آخر مسلسل للكاتبة فجر السعيد «دار الهوى» الذي عرض في رمضان الماضي وعرض على شاشة تلفزيون «سكوب».


هذا الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=58748&z=15

احمد نادر
27-07-2009, 01:56 AM
وتستمر في شريط فشلها هاذي الكاتبه وانا عرف اذا توها كاتبه القصة متى بيمديهم يصورون .... الأعلام صار لعبة بيد الأطفال ...








الف الف شكر اخي العزيز احمدااااني على تميزك وسرعتك في نقل الأخبار ..








>

بحر الحب
27-07-2009, 02:35 AM
الخبر ثرثرة اعلامية من فجر السعيد اللي تبي تجذب الانظار لكن بدون فايدة يا فاشلة ...
ومشكور يا احمداني .

محمد العيدان
27-07-2009, 10:45 AM
دغدغة اعلامية لوضع قناتها بمصاف القنوات الاخرى .... ولكن .. لننتظر العمل ونقيمه كجمهور ...

بن عـيدان
27-07-2009, 04:21 PM
مشكوووووووووووووورين على المرور

بنت عبدالحسين
27-07-2009, 04:31 PM
مسلسل صوتك وصل !!!

اتوقع المسلسل بطوله ( بوعيده - احمدالفضلي )

ههههههههههههههههه :):)

شكرا لك اخوي احمدااني على النقل ..

نقبل مروري

بن عـيدان
27-07-2009, 04:54 PM
مشكوووووووووووووره على المرور يا بنت عبدالحسين

رونالد
27-07-2009, 07:18 PM
بصراحه فجر السعيد من بعد الحياله ماقدمت عمل جيد وتقدموا عليها كاتبات اخريات مثل حياة الفهد و وداد الكواري والصاعده هبه حماده

بن عـيدان
27-07-2009, 07:36 PM
بصراحه فجر السعيد من بعد الحياله ماقدمت عمل جيد وتقدموا عليها كاتبات اخريات مثل حياة الفهد و وداد الكواري والصاعده هبه حماده

كلامك صحيح يا رونالد ومشكوووووووووووور على المرور

امل
27-07-2009, 09:56 PM
فجر بعد ما تخلى عنها الكل بسبب تسلطها لازالت تفكر تقدم شي ..

الأكيد انه فاشل ,, فيه اعمال تتنبأ بفشلها قبل تعرض ..

الف شكر

بن عـيدان
28-07-2009, 08:18 PM
مشكوووووووووووور على المرور يا سعاد

كيكي الحد
03-08-2009, 04:16 AM
الله يهداها بس ما هي عارفه شتقدم اول ما كتبت المسلسلات كانت فكرتها حلوه وكان العمل يرفعه النجوم اللي يمثلون فيه واخرها الحياله ومن بعده فشل ذريع واتمنى من فجر السعيد اترتب نفسها وافكارها وخصوصا قناتها اللي ما فيه دوره شهريه او ترتيب في الاوقات

أبو غادة
03-08-2009, 07:34 AM
والله مدري شقول !!!


الكل يحط على فجر السعيد


أعتقد السبب في ذلك هو ما يحدث خلف الكواليس

أعتقد أنها محاربة بأيدي خفية

احساسي يقول كذا

بن عـيدان
03-08-2009, 03:45 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووورين على المرور يا كيكي الحد وفايز الشمري