المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيماء سبت... وجوه متعددة في رمضان


بن عـيدان
30-07-2009, 02:12 AM
http://www.l44l.com/upfiles9/Rgg09152.png (http://www.l44l.com/)


تعيش الفنانة البحرينية شيماء سبت هذه الأيام حالة من السعادة ممزوجة بالقلق، وسر سعادتها أنها صورت خلال الفترة الأخيرة مجموعة من الأعمال التي سترى النور قريبا، خاصة في شهر رمضان المبارك. أما القلق فسببه أنها تنتظر ردة فعل المشاهدين على تلك الأعمال، خاصة أنها جسدت شخصيات مختلفة، وأدت أدوارا مركبة تحتاج إلى جهد كبير وموهبة حقيقية. وبعد أن برزت في عدة مسلسلات في العام الماضي، من بينها مسلسل «جمانة» الذي نجحت في تجسيد الشخصية الرئيسية فيه، وأشاد بها المتابعون، صورت خلال الفترة الماضية عدة أعمال من بينها الفيلم البحريني «ياسمين»، كما صورت عدة أعمال درامية، من بينها دورها في مسلسل «وعاد الماضي» (تأليف أسمهان توفيق وإخراج غافل فاضل) الذي تؤدي فيه دور فتاة تصاب بفشل كلوي، ويشاركها بطولة المسلسل الذي صورته في إمارة الفجيرة عدد من نجوم الدراما الخليجية بينهم مشاري البلام وعبدالله ملك وهدى صلاح، وسوف يعرض على شاشة تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان المبارك.
كما صورت شيماء سبت دورها في المسلسل الخليجي «إلى متى» في قطر، وأيضا لعبت دورا رئيسيا في المسلسل الاجتماعي «أشياء لا تشترى» (تأليف فاطمة الصولة وإخراج حسين المفيدي)، وقد شاركها البطولة فيه إبراهيم الصلال وزهرة الخرجي ومحمد العجيمي وعدد من الممثلين.
وتعول الفنانة شيماء سبت على دورها في المسلسل الخليجي «للأسرار خيوط» الذي أخرجه إياد الخروز، وهو من تأليف الكاتب الإماراتي محمد سعيد الضنحاني، ويشارك في بطولته حشد من نجوم الدراما الخليجية، بينهم جاسم النبهان وغازي حسين وعلي كاكولي وناصر كرماني وأميرة محمد وشمعة محمد وسميرة الوهيبي وإيمان القصيبي وبلال عبدالله وعدد من فناني الخليج، وتعود أحداث المسلسل إلى فترة الأربعينات من القرن المنصرم وتدور في منطقة الخليج.


هذا الرابط:http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=521232&date=30072009

محمد العيدان
30-07-2009, 01:02 PM
شكرا احمداني على هذا الخبر .. وشيماء من الفنانات اللاتي يحترمن فنهن من غير اسفاف او تهريج

بن عـيدان
01-08-2009, 12:21 AM
مشكوووووووووور على المرور يا كويتي كووول