المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى الخطيب .. زحمة أعمال في رمضان


بحر الحب
04-08-2009, 04:27 PM
تتواجد حاليا النجمة هدى الخطيب في الكويت بعد انتهائها من تصوير المسلسل السعودي «أيام السراب» الذي تم تصويره بين السعودية ولبنان، والمتوقع بثه عبر شاشة mbc في رمضان المقبل.
وحول كثرة أعمالها هذا العام بررت الخطيب قائلة: «لست منزعجة ولا خائفة من كثرة ظهوري في الأعمال القادمة، وأنا سعيدة جدا بكثافة نشاطي الفني في هذه الأعمال التي أعتبرها نخبة المسلسلات التي ستعرض في رمضان المقبل.
وأعتقد أنها ستكون علامة مضيئة في تاريخي الفني». هذا العام أشارك لأول مرة في عمل إماراتي بدوي يحمل عنوان «دروب المطايا»، وسعيدة بأني قدمت فيه نبذة عن تاريخ بلدي الحبيب الذي يستحق مني الكثير، ولا أنتظر نجاح هذا العمل، تكفي مشاركتي فيه فقط.
وعن أعمالها الأخرى أضافت الخطيب: «تجربتي الثانية تتمثل في المسلسل الكويتي الكوميدي «العقيد شمه» الذي سيبث عبر قناة «فنون»، وفيه أقوم بدور كوميدي صرف، وأعتبر قصة هذا المسلسل جديدة وفريدة من نوعها وغير مستهلكة، وأيضا الكوميديا المطروحة فيه مبررة وليست مقحمة عليه». اما المسلسل السعودي «أيام السراب» والذي يتألف من 200 حلقة، فتقول عنه هدى: «من يستطيع رفض بطولة عمل بضخامته التي لم تحدث من قبل في تاريخ الأعمال الخليجية؟، لا يهمني كلام الناس والنقاد، أنا أقدم ما يروق لي وعن اقتناع، وإذا لم ينجح عمل معين فبالطبع سينجح غيره، مع العلم أني حرصت على التنوع فيما بين هذه المسلسلات، وكل بلد فيها مشاركة وجمهور مختلف عن الأخر».
وأكدت أنه تم تأجيل بث المسلسل المصري «لو كنت ناسي»، الذي شاركت فيه الخطيب، إلى ما بعد رمضان، حتى لا يضيع وسط كم الأعمال والنجوم المصريين الموجودين في هذا الشهر الفضيل. وأشارت الى أنها تستعد لإجازة طويلة بعد انتهائها من تصوير أعمالها، وستقضيها في الإمارات وسط أهلها وأولادها.
يذكر أن الخطيب تواصل حاليا تصوير المسلسل الدرامي الاجتماعي «أشياء لا تشترى» تأليف فاطمة الصولة، وإخراج حسين المفيدي، وبطولة جاسم النبهان، عبير الجندي، عبدالرحمن العقل، زهرة الخرجي، عباس مراد.

http://www.awan.com/pages/life/213401

بن عـيدان
04-08-2009, 04:38 PM
كثره الاعمال للفنان تشتت ذهنه....مشكووووووووووووووور على المرور

احمد نادر
05-08-2009, 12:36 AM
الف الف شكر لكم ..




-

بحر الحب
05-08-2009, 03:35 AM
مشكورين يا اخوان عالمرور .