المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جودنيوز: لا خلاف مع "الزعيم" و"فرقة ناجي عطالله" مازال قائماً


بن عـيدان
04-08-2009, 05:52 PM
أَكَّدت شركة "جودنيوز" عبر مسؤولها الإعلامي بسام عادل إن ما تردّد بشأن خلافها مع الفنان عادل إمام، وفسخ تعاقدها معه بعد أربعة تعاونات سينمائية كان آخرها "بوبوس" المعروض حالياً بدور العرض كلام عارٍ من الصحة.



ونفى ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية إلى أن "الزعيم" – لقب عادل إمام في الوسط الفني - اعتذر عن بطولة تعاونه السينمائي المقبل مع "جودنيوز" بعنوان "فرقة ناجي عطالله" إثر خلافه معها، وترشيح الفنان محمود عبد العزيز بدلاً منه لبطولة العمل.



وكانت بعض الوسائل الإعلامية ذكرت في الفترة الماضية أن سبب خلاف عادل إمام مع "جودنيوز" هو تأخرها في دفع له مبلغ نصف مليون جنيه من أجره في فِلم "بوبوس"، وهو ما أدى لامتناع إمام عن تصوير باقي مشاهده، وعندما تمكنت "جودنيوز" من تدبير المبلغ لإمام أصرّ على رفعه إلى 2 مليون جنيه على سبيل التعويض عن تأخير الدفع، وهو التصرف الذي دفع "جونيوز" لإنهاء تعاقدها مع عادل إمام بشكل نهائي، واعتذاره بدوره عن بطولة "فرقة ناجي عطالله".



وقال: "فِلم "فرقة ناجي عطالله" ما زال قائماً بيننا وبين عادل إمام، ولكن تم تأجيل تصويره للعام المقبل نظراً لانشغاله ببطولة فِلم جديد سيكون من إنتاج "جودنيوز" أيضاً، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة".



يُذكر أن فِلم "فرقة ناجي عطالله" من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ورُشّح لبطولته يسرا، وهند صبري، إلى جانب أحمد السقا، وكريم عبد العزيز.


هذا الرابط:http://www.artonline.tv/Entertainment/newsdetails.aspx?newsID=15708

بحر الحب
04-08-2009, 09:27 PM
عادل امام من بعد فيلمه المهزلة ( بوبوس ) المفروض يترك السينما جم سنة مثل باقي ابناء جيله .
ومشكور عالخبر .

بن عـيدان
05-08-2009, 02:31 AM
عادل امام من بعد فيلمه المهزلة ( بوبوس ) المفروض يترك السينما جم سنة مثل باقي ابناء جيله .
ومشكور عالخبر .

يجب عليه انه يراجع حساباته وخلي يقعد 3 سنوات ما ينزل فلم بس على الاقل ينزل فلم قوي....مشكووووووووووووووووووووووور على المرور

كيكي الحد
05-08-2009, 03:55 AM
راجع حساباتك يازعيم

بن عـيدان
07-08-2009, 12:44 AM
مشكووووووووووووووور على المرور يا كيكي الحد