المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبيل شعيل تعرض لعملية نصب من قبل متعهد الحفلات عادل معتوق


بن عـيدان
05-08-2009, 01:59 AM
http://www.up-00.com/oqfiles/mKg26645.jpg (http://www.up-00.com/)
عادل معتوق




كشف مدير أعمال الفنان نبيل شعيل علي القبندي ان «بلبل الخليج» تعرض لعملية نصب واحتيال من قبل رجل الأعمال اللبناني ومتعهد الحفلات عادل معتوق الزوج السابق للمطربة الراحلة سوزان تميم ، وذلك لتقاعسه ورفضه تسليم «البلبل» حقه المادي نظير إحياء حفل في وسط بيروت.
وأوضح القبندي أن «نبيل شعيل واجه تصرفا مشينا وغير مبرر من عادل معتوق بمحاولته ايقاع نبيل في ورطة قد تكلفه شعبيته ومسيرة امتدت الى ربع قرن مليئة بالنجاحات والاحترام المتبادل مع محبيه، وذلك حين اتفق الطرفان في فيلا بوشعيل في بحمدون على ان يحيي حفلا غنائيا بتاريخ 1/8 بمعية الفنانين عاصي الحلاني ويــارا على مسرح مطعم الاوسكار في وسط بيروت، وقد طلب معتوق من نبيل توقيع العقد الا ان نبيل رفض ذلك، كونه اعتاد على اعطاء كلمة رجل يلتزم بها كحال اتفاقاته مع متعهدي الحفلات الآخرين في أي اتفاق من هذا النوع».
وأضاف «بالمقابل اشترط نبيل ان يتقاضى أجره قبل الحفل بيوم على الاقل او بساعات قليلة قبل بدء الحفل، ومرت الايام الى ان جاء يوم الحفل وقاربت الساعة على الانطلاقة ومازال شعيل ينتظر مندوب عادل معتوق الذي سيعطيه أجره بحسب الاتفاق، الا ان الانتظار طال ولم يظهر أي مندوب أو موفد من طرف معتوق، الامر الذي دفع شعيل للاتصال بمعتوق الذي قال بكل برود: (معلش بعد الحفل باعطيك حقك)»!!!
وتابع «نبيل شعر بمؤامرة واستشعر ان معتوق يريد التهرب من التزاماته المادية مع ان البلبل وافق على احياء الحفل بأخلاقيات الرجال الاصلاء، لكنه شعر بالخذلان فطلب إلغاء وصلته من برنامج الحفل».
وذكر «الغريب ان عادل معتوقلم يتعامل مع هذا الموقف بحكمة ليحاول إصلاح ما افسده نتيجة تهربه من دفع الاجر لشعيل كعادة غالبية متعهدي الحفلات في كل العالم اذ استمر في غيه وأراد ان يقلب الموضوع لصالحه، فأشاع بين الناس بالتنسيق مع من يعمل معه بأن نبيل انسحب من الحفل بسبب تأخر فرقته الموسيقية في المطار، وهذا بالطبع ليس صحيحا لأن المايسترو اللبناني إيلي العليا مع فرقته هو من سيقود الوصلات جميعها في الحفل بما فيها وصلة الحلاني ويارا، وهو موجود معهم طول الوقت».
وتساءل: «لماذا تصرف المتعهد اللبناني عادل معتوقعلى هذا النحو، ونبيل الذي أراد أن يشارك في إنعاش السياحة في لبنان والتي تباكى عليها عادل معتوق في بيانه الى الوليد بن طلال، فهل من يتصرف على هذا النحو غير الأخلاقي والهروب من التزاماته المالية يعتقد انه سيشارك في سياحة بلده، ام انه يهدمها، ألا يكفيه... ان نبيل شعيل التزم أخلاقياً ومن دون عقود وقال كلمته ووعد بالالتزام كرجل... لأن له جمهور قطع تذكرته ليحضر لنبيل سواء من السياح الخليجيين أو اللبنانيين، حضر ولاقى النكران والخداع من عادل المعتوق».


هذا الرابط:http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=148574

كيكي الحد
05-08-2009, 02:37 AM
كثروا النصابين في العالم والحين مايربطك الا العقد كلمت الرجال راحت وانتهت

بن عـيدان
05-08-2009, 01:21 PM
مشكووووووووووووووووووور على المرور يا كيكي الحد

محمد العيدان
05-08-2009, 10:21 PM
حاليا لايقدم الفن لاجل الفن ولكنه يقدم لاجل المادة وهذه هي النتيجة .. والضحية هو الجمهور المغلوب على امره ...

بن عـيدان
07-08-2009, 12:42 AM
مشكوووووووووووووووووور على المرور يا كويتي كووول

bo jra7_90
09-08-2009, 02:06 AM
انا مع كلام كويتي كوول وكيكي الحد
صح كلامكم الحين الاغلبية يفركون بالمادة والدليل انتشار المسلسلات الهابطة والفيديو كليبات الي تعتمد بشكل كلي على الاغراءات
فأصبح الان عهد المادة وتصرف سليم من بو شعيل

بن عـيدان
09-08-2009, 09:01 PM
مشكوووووووووووووور على المرور يا بوجراح

عبدالإله
09-08-2009, 11:35 PM
هو حلو من بوشعيل انه يعد كلمة الأخ كلمة رجال..
بس الأفضل انه يسجل العقد ..لأن ماعاد تنفع ....كلمة رجال

بن عـيدان
10-08-2009, 05:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالإله http://forum.fnkuwait.com/abd-ulhusain/buttons/viewpost.gif (http://forum.fnkuwait.com/showthread.php?p=46931#post46931)
هو حلو من بوشعيل انه يعد كلمة الأخ كلمة رجال..
بس الأفضل انه يسجل العقد ..لأن ماعاد تنفع ....كلمة رجال



اي والله صدقت بس شدراه بو شعيل عن ما في النفوس عباله كل الناس تفسه طيبين