المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «حقك ما يضيع» كوميديا ساخرة بعيدة عن الإسفاف والتجريح


بن عـيدان
08-08-2009, 01:03 AM
http://www.up-00.com/oqfiles/1I182515.jpg (http://www.up-00.com/)


بعد ان قدم برنامج «من عنده الغطاية» في عامين متتاليين يقدم تلفزيون «الوطن» هذا العام برنامج «حقك ما يضيع» الذي يعتمد في السيناريو والحوار على تلفزيون الواقع مما يجعله قريبا من الاحداث اليومية التي يمر بها المواطن عاكسا ردود الافعال من خلال النقد البناء بطريقة كوميدية ساخرة، ستطل من خلال البرنامج وجوه جديدة من ابرزهم المذيع بوخرشد ونواف الراهي ليشكــلا اضافــة جديدة للبرنامج اضافة الى نجوم برنامج «من عنده الغطاية» في الجزأين السابقين بن هندي وجوجو وبومشعل والتولة وبوخالد.

إضافة جديدة
وقــال بوخرشــد نجم برنامج «حقك ما يضيع» ان مشاركتــه تشكــل اضافة جديدة له من خــلال تجربة تمثيلية اولى وقــال: الفكرة تقدم كوميديا واقعيــة يطرح من خلالها العديد من قضايا الرأي العام من خلال «محكمــة الوطن» حيث تتناول في كــل حلقــة قضية نسعى لمناقشتهــا مع المستشارين لايجاد الحلول.

واوضح بوخرشد انه يؤدي دور القاضــي الــذي يديــر الحوار ويمسك بزمام الامور داخل قاعة المحكمة وبمساعدة مستشاريه جوجو وبومشعل، مبينا ان تلقائية الحوار أعطته مساحة كبيرة من الكوميديا الساخرة الهادفة لابراز القضايا التي يتناولها البرنامج.

إنفلونزا الخنازير
موضحا انه يساعد في افكار الحلقات واعدادها مع فريق العمل كاشفا عن بعض المواضيع التي ستتضمنها الحلقات مثل انفلونزا الخنازير وتجارة الاقامات وايقاف الرياضة الكويتية والعديد من القضايا التي ستكون مفاجأة للمشاهدين.

من جانبه قال بن هندي ان الدور الذي يؤديه هذا العام مختلف تماما عما قدمه في الجزأين السابقين بسبب الفكرة الجديدة وغير الامسبوقة وسيتضح هذا من خلال ابتعاده عن إلقاء الزهيريات والاشعار.

واضاف قائلا: دوري في برنامج «حقك ما يضيع» محامي الفريج الذي يسعى الى مساعدة موكليه ويعد الدور علامة الاستفهام الدائمة التي تترك المجال للمشاهد للحكم على القضايا المطروحة في سيناريو وحوار كوميدي ساخر هادف بعيدا عن الاسفاف والتجريح.


هذا الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=60766&z=15

كيكي الحد
08-08-2009, 03:57 AM
مشكور اخي احمداني لكن مع بوخرشد اكيد بايخ العمل والله العالم

بن عـيدان
08-08-2009, 12:42 PM
مشكور اخي احمداني لكن مع بوخرشد اكيد بايخ العمل والله العالم

كل اللي بلبرنامج بايخين....مشكووووووووووووووور على المرور

امل
08-08-2009, 04:18 PM
بالفعل اقل شي نقول عنه انه بايخ

بن عـيدان
09-08-2009, 03:25 PM
مشكووووووووووووووووره على المرور يا سعاد