المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزهار: «حماس» قد لا تمانع حضور مؤتمر سلام


الفنون
10-08-2009, 11:09 PM
اكد القيادي في حركة حماس محمود الزهار امس في القاهرة، ان حركته قد لا تمانع في حضور مؤتمر للسلام اذا كان يضمن «تحقيق الحد الادني» من الحقوق الفلسطينية.
وقال الزهار في مؤتمر صحافي عقده عقب لقاء مع الامين العام للجامعة العربية عمرو موسى ان «السؤال الافتراضي الذي يجب الاجابة عليه هو ما الخطوات العملية (التي سيسفر عنها) هذا اللقاء؟ وما المطروح؟ وما البرنامج؟ فاذا كان اللقاء من اجل اللقاء فلن نشارك في اي لقاءت للتطبيع او يبدو انها تستهدف الـ«تطبيع».
وكان الزهار يرد على سؤال حول ما اذا كانت حماس يمكن ان تشارك في مؤتمر للسلام تدعو اليه الولايات المتحدة او يتبناه الاتحاد الاوروبي ام انها ستترك الامر للسلطة الفلسطينية.
واضاف «لكن اذا تم تجهيز كل شيء وكانت الصورة واضحة (بشأن نتائج مثل هذا المؤتمر) وتمت مناقشتها مسبقا وفعلا تستطيع ان تحقق الحد الادني، سننظر في الصيغة والآلية وبالتالي فان الحضور او عدم الحضور ليس هو الهدف وانما ما الذي يمكن ان تنتجه مثل هذه الجلسات».

احمد نادر
10-08-2009, 11:30 PM
الف الف شكر لك اخي الفنون ..


-

Awal
12-08-2009, 08:57 AM
ما الفائدة من حضور مؤتمر سلام ما دامت النتائج معروفه فالكل بدون أستثناء لن ولم يحرروا شبرا واحدأ من أرض فلسطين حتى وأن عقدوا ألف مؤتمر وألف أنتخابات مركزية أو حركية أو ثورية الذي يحرر ألاوطان هي البندقية ومقاومة المحتل وليس بمؤتمر يعقد بموافقة الاحتلال وتحت الاحتلال وتحكم الاحتلال في الخروج والدخول .. ياسر عرفات طرق كل أبواب العالم ما الذي جنى من كل دول العالم وخاصة أمريكا في النهاية محاصرته ومن ثم قتلة أقول للشعب الفلسطيني وخاصة في الضفة هذا وضعكم لن يتغير بل سوف يزداد سؤأ مادام هؤلاء قادتكم أن لم يكن لديكم قيادة مثل القيادة حماس المباركة لم تذوقوا طعم الحرية والاخلاص من الاحتلال أبدا بل يكون القادم هو التهجير الى خارج الوطن لان لديكم قيادة همها المراكز والحصول على الاموال من هنا وهناك حتى وأن كان على حساب تصفية القضية الفلسطينية فقط المخلصون للقضية الفلسطينية هم السيد أسماعيل هنية والسيد خالد مشعل والسيد أحمد جبريل هذا الذي أراه ومقتنعة به.

وشكرا

أبو غادة
12-08-2009, 12:36 PM
من فرط في فلسطين هم الفلسطينيين أنفسهم

واحسرتااااه على القدس