المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راغب علامة يشبه أحد الفنانين بالفأر وفضل يصرح: حديث أحد الفنانين عن الوطن يشبه حديث العاهرة عن الفضيلة والشرف


bo jra7_90
11-08-2009, 03:11 AM
المطرب اللبناني راغب علامة في مقابلة أجراها قبل يومين ، قال فيها رداً على خلافه مع أحد الفنانين على خلفية تعارضهما سياسياً بالقول : "لم اقرأ أي تصريح على لسان احد وإن كنت أعرف أن ثمة من يصطاد بالماء العكر، خصوصاً أنه تربطني بالشيخ سعد الحريري علاقة احترام ومحبة غير عادية ، ليست مستجدة لا معه ولا مع عائلته ، أنا كنت صديقاً لوالده الشهيد الذي كان يسألني في أمور كثيرة حتى أنه كان يستقبلنتي في مكتبه الخاص ، وأنا أعرف أنهم منفتحون وقلبهم كبير، ومن يسعى الى أن يظهر في هذه المرحلة بالذات أنه أكثر انتماءاً الى طرفهم ويعزف على هذا الوتر من خلال انتمائه المذهبي، فلا شك أن محاولته هذه رخيصة، تماما كالفأر الذي يجهد للاغتذاء من القمامة لذلك لا يمكن أن أرد عليها حتى لو قرأته وأن تعرضت لحركشات كثيرة سببها الغيرة ".
راغب لم يسم فضل، غير أن مكتب فضل أصدر بياناً أيضاً لم يخص به أي فنان لكنه تزامن مع تصريح الأول يقول نصه:
" استغرب الفنان فضل شاكر تصريحاً جديداً لأحد الفنانين اللبنانيين، يسعى كل فترة وأخرى إلى مهاجمة أو شتم أحد النجوم الناجحين ، بهدف لفت الأنظار إلى نفسه خصوصاً أنه لم يحقق سوى الفشل في السنوات الأخيرة، فيجد نفسه مضطراً إلى اعتماد أسلوب الشتائم كي يتذكّره الناس.

هي ليست المرة الأولى التي يتهجّم فيها على الفنان فضل شاكر، لكن الوقاحة وصلت به أخيراً إلى درجة اعتماد ألفاظ بذيئة في كلامه عن فضل مثل الفأر والقمامة... وهي تعابير لا تشبه سوى صاحبها، ولا تنمّ سوى عن نفسية مريضة مليئة بالحقد والجهل والوساخة.
هذا الفاشل والحاقد لم يتحمّل رؤية نجم يحقق النجاح أينما ذهب دون أن يقدّم تنازلات رخيصة. أما هو فكان ومنذ البدايات وحتى اليوم يلجأ إلى إقامة علاقات مشبوهة ليست خافية على أحد بهدف جني الأموال الطائلة وزيادة أرصدته في البنوك، وقداشتهر بالبخل وعشقه للمادة إلى درجة التخلّي عن كرامته من أجل بضعة قروش.
أما في محاولة إلتصاقه بدم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأيضاً بالمقاومة ومحاولة الظهور في موقف المدافع عنها، فليست سوى استغلال جديد ورخيص للقيم والمبادئ الوطنية التي يعرف الجميع أنه بعيد كلّ البعد عنها.
لهذا يهمّ الفنان فضل شاكر تذكير هذا الشخص بأن من كان بيته من زجاج لا يقدر على رشق الناس بالحجارة، وحديثه عن الوطن يشبه تماماً حديث العاهرة عن الفضيلة والشرف .
المصدر:http://www.artonline.tv/Entertainment/NewsDetails.aspx?newsID=15814

احمد نادر
11-08-2009, 03:33 AM
الف شكر لك اخي bo jra7_90 (http://forum.fnkuwait.com/member.php?u=4468) ..
(http://forum.fnkuwait.com/member.php?u=4468)
- (http://forum.fnkuwait.com/member.php?u=4468)

bo jra7_90
11-08-2009, 04:59 AM
مشكووور على مرورك بو عدنان

محمد العيدان
11-08-2009, 01:50 PM
راغب علامة انتهى فنيا منذ اكثر من 6 سنوات لا تجديد ولا تطوير واذا استمر على هذا الحال فبعد سنتين سيكون اسم من الماضي

امل
11-08-2009, 05:56 PM
اتفق مع رايك اخوي كويتي كووول .. فوق هذا مصاب بالغرور مدري على ايش الحقيقه ..

الف شكر على الخبر

bo jra7_90
11-08-2009, 08:58 PM
مشكوووورين على المرور

أبو غادة
12-08-2009, 12:52 PM
فخار يكسر بعضه

شهاب الدين ...........من أخيه