المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناصر القصبي: خلطة "طاش" السحرية تغزو قلوب العرب


الفنون
13-08-2009, 01:12 AM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_103/tashey_L.jpg

وصف النجم السعودي ناصر القصبي -الذي يشارك عبد الله السدحان بطولة الكوميديا السعودية الهادفة "طاش 16"، التي تعرضها شاشة MBC1 في شهر رمضان المقبل- سرّ الانتشار الذي حققه المسلسل بأنه يكمن في "الخلطة الطاشيّة السحرية"، التي تمنح العمل قدرةً على الوصول لقلوب جميع المشاهدين العرب على اختلاف مشاربهم.
وقال القصبي -في معرض حديثه عن الجزء الـ16 من طاش هذا العام- "يتميّز طاش 16 بمواضيعه المختلفة والمتنوعة ذات الأبعاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية التي نحرص على تقديمها ضمن قالب كوميدي ساخرٍ وهادفٍ في آن معًا".
ومن جهته، قال النجم عبدالله السدحان عن المسلسل إن طاش 16 يحمل رسالة اجتماعية بثوب سعودي للعالم العربي كلّه، في إشارة منه إلى الجماهيرية التي بات يحظى بها العمل بعد أن حصد عبر مسيرته الطويلة انتشارا في أرجاء المملكة كافةً، وفي مختلف أنحاء العالم العربي.
ويأتي طاش 16 هذا العام بحلّةٍ فنيةٍ متجدّدة ونوعيّة، وبقالبٍ بصريٍّ جديد، فيما بات أشبه بتقليد سنوي على شاشة MBC1 خلال شهر رمضان المكرم.
ولعلّ العنصر السحري الأكثر فاعليةً في الخلطة "الطاشيّة" يكمن في خفّة ظلّ نجمَي العمل -السدحان والقصبي- وحرفيّتهما، فضلاً عن سعيهما الدائم لتقديم كل ما هو جديد، وهذا ما يتجلّى في تولّي المخرج هشام شربتجي لأول مرة دفّة القيادة الإخراجية في السفينة الطاشيّة.
ويصف السدحان هذا الأمر بقوله "هشام شربتجي مخرج له تاريخه وخبرته، وقد أحبّ العمل وأبطاله، فحصل التعاون".
ويُذكر أن طاش 16 يحمل هذا العام رؤية إخراجية مختلفة، وهو ما يصبّ في خانة المُشاهد الذي سيتمكّن من متابعة محتوى "طاش"، الذي أحبّه ضمن قالب بصري جديد يتناسب مع المواضيع المتجدّدة للعمل.

كيكي الحد
13-08-2009, 09:30 AM
الثنائي الكبير ناصر القصبي وعبدالله السدحان من اجمل واروع الثنائيات من خلال مسلسلهم الكزميدي الرائع والهادف طاش ما طاش واستمرارية العمل دليل كبير على نجاحه ليس فقط في الخليج انما في الوطن العربي كله والله يجمعهم دوم مع بعض ولا يفرقهم