المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بركات الوقيان: «المزاد 2» مختلف في التكنيك ويسهّل عملية الاشتراك


الفنون
15-08-2009, 11:47 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/61973-61973.jpg

حظي برنامج المسابقات «المزاد» باهتمام كبير ومتابعة غير مسبوقة في رمضان الماضي باطلالته الاولى، ولعل اهم الاسباب التي ادت الى نجاحه وجود الاعلامي المتألق بركات الوقيان بأسلوبه المتميز الذي اضفى جوا من الحماسة والمنافسة على البرنامج كذلك فكرته الجديدة وطريقة حصول المشتركين على قيمة السؤال وسعيهم للخروج بأعلى مبلغ مالي.
ونتيجة للنجاح الكبير الذي تحقق للبرنامج، تقررت عودته على خارطة دورة تلفزيون «الوطن» في شهر رمضان المبارك التي حملت شعار «تدلل مع الوطن»، حيث سيكون العرض الاول لتلفزيون «الوطن» بينما سيعرض البرنامج على قناتي «روتانا خليجية» و«روتانا موسيقى» كعرض ثان مما يعطينا انطباعا باهتمام القنوات الاخرى بعرض البرنامج وبالتالي زيادة رقعة مشاهدته على مستوى الوطن العربي. «المزاد» يحظى برعاية مجموعة كبيرة من الشركات وعلى رأسها بنك الكويت الوطني الذي يعد الاقدم بين نظرائه وكذلك شركة ڤيڤا للاتصالات، مما يدلل على حرص الشركات الكبرى على رعاية البرنامج نتيجة لنسبة المشاهدة العالية التي يحظى بها وفقا للاستبيانات التي ظهرت من الشركات العالمية المختصة وحصول «المزاد» على مراكز متقدمة فيها.
انطلق قطار الاشتراك في برنامج «المزاد 2» قبل اكثر من شهر، وقد شهد اقبالا كبيرا وبشكل يزيد على العام الماضي من المشتركين عبر ارسالهم للرسائل القصيرة سعيا الى الحصول على مقعد للمشاركة والحصول على جوائز البرنامج التي تمت زيادتها هذا العام لتصل ارقام المزايدة على الاسئلة الى مبالغ مرتفعة ومضاعفة، كذلك كان لافتا للنظر حرص الكثير من الاكاديميين والمثقفين على المشاركة في «المزاد 2».
من جانبه، قال صاحب فكرة برنامج «المزاد» ومقدمه الاعلامي بركات الوقيان: البرنامج هذا العام سيبقى محتفظا بالمضمون والشكل العام للفكرة، لكن هناك الكثير من التغييرات على مستوى «التكنيك في اللعبة» والحصول على جائزة المزاد، مضيفا انه سيسهل على المشتركين طرق المزايدة وفي الوقت ذاته مضاعفة المبالغ الممنوحة لهم عبر الاسئلة المطروحة.
وتابع ان التغييرات ايضا ستكون في الديكور الذي سيختلف تماما عن العام الماضي على الرغم من الاشادة الكبيرة بديكور البرنامج في رمضان السابق مما يشكل عبئا على فريق البرنامج بتصميمه الديكور الجديد، بحيث يكون على مستوى اعلى من القديم لكن اقول «ربعنا قدها وقدود». وبين الوقيان ان فريق البرنامج يعمل على قدم وساق لاستقبال الاخوة المشتركين وتعبئة الاستمارات الخاصة بهم كما يعمل طوال ايام الاسبوع دون توقف حتى يحظى الجميع بفرصته للمشاركة في البرنامج. وكشف الوقيان عن ان استقبال المشاركين يتم وفق اسلوب سهل، حيث نقوم باستقبال المتصلين لاستكمال بياناتهم، وقد حرصنا من خلال عملنا على ان نتلافى كل السلبيات التي رافقتنا العام الماضي كونها تجربة اولى للبرنامج. واستطرد قائلا ان فريق العمل يتكون من طاقم للاتصال بالاشخاص الذين يبعثون برسائل «اس ام اس» وطاقم آخر للاستقبال والطاقم الاخير لملء الاستمارات الخاصة بالمشتركين. واضاف انهم لمسوا القبول الكبير من المشتركين والرضا التام على النظام المتبع للتسجيل. واختتم الوقيان قائلا ان اعضاء فريق العمل من اصغرهم الى اكبرهم يعملون باجتهاد والجميع حريص على ان يظهر البرنامج بشكل يفوق التصورات.

[[ المصدر ]]

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=61973&z=15

بنت عبدالحسين
16-08-2009, 12:47 AM
بصراحه البرنامج اكثر من رائع .. !!

ويستاهل يكون له جزء ثاني ..

واتمنى له التميز والنجاح ..

وكذلك كل التوفيق للمذيع البارع بركات الوقيان ..

شكرا لك اخوي الفنون على الموضوع ..

تحياتي لك ..

كيكي الحد
16-08-2009, 11:48 AM
برنامج وقناة ومذيع اكثر من رائع