المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيرين: سعيدة بغناء مقدمة «دمعة يتيم»


بن عـيدان
16-08-2009, 11:47 PM
نقل الموقع الرسمي لـ «روتانا» انتهاء المطربة شيرين عبدالوهاب من تسجيل مقدمة المسلسل المحلي «دمعة يتيم» المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة «الوطن».
ونقل الموقع عن شيرين سعادتها البالغة باتصال الفنانة القديرة حياة الفهد لاختيارها لغناء مقدمة مسلسلها الجديد، حيث أكدت حياة الفهد في مكالمتها الهاتفية معها ان الاختيار وقع عليها لكونها من أفضل وأقوى الأصوات بالوطن العربي، بالإضافة لامتلاكها إحساسا عاليا بالكلمات ـ حسبما ذكر موقع «روتانا».
هذا وأشار الموقع الى رفض شيرين الإفصاح عن الأجر الذي تم الاتفاق عليه معها للغناء ومن غير المعروف حتى الآن ما اذا كان يوازي الأجر الذي تقاضته عن غناء مقدمة مسلسل «الرجل أو الطريق» بطولة صفية العمري ومحمد رياض أم انه أعلى منه.
كما نقل الموقع رفض شيرين ايضا التعليق على ما قيل عن انها وافقت على غناء مقدمة المسلسل لرغبتها في فتح صفحة جديدة مع الشعب الكويتي بعد سلسلة المشاكل والأزمات التي تفجرت بينها وبين متعهدي الحفلات هناك قبل عامين من الآن، واتهامهم لها بالغرور ومخالفتها لشروط التعاقد وتغيبها عن بعض الحفلات مما دفعهم لمطاردتها بالدعاوى القضائية.
الى ذلك انتهت شيرين من تسجيل أغنية داخل احداث المسلسل الرمضاني «ليالي» بطولة الفنانة الشابة زينة، حيث انتهت من تسجيل أغنية جديدة ستتم إذاعتها ضمن أحداث المسلسل.
من جهة اخرى، تواصل شيرين تسجيل مجموعة من الأدعية الدينية لتتم إذاعتها ايضا في عدد كبير من القنوات والمحطات في شهر رمضان الكريم ومن بينها دعاء يتضمن مقاطع من الأذان حصلت على موافقة بشأنه من جهاز الرقابة.
وأشار موقع «روتانا» الى انه بينما تنعم شيرين بالسعادة بسبب نفاد الطبعة الأولى من ألبومها الجديد «حبيت» والتي بلغت 100 ألف نسخة قامت الشركة المنتجة «روتانا» بإصدار الطبعة الثانية من الألبوم.
وعلمت «الأنباء» ان شيرين ستصور أغنية من البومها الجديد مع المخرج سعيد الماروق في بيروت وهي تنتظر موافقة شركة انتاجها روتانا على ميزانية العمل، كما تحضر شيرين لديو مع الفنانة سميرة سعيد. يذكر ان شيرين خلال تواجدها في بيروت لتصوير غلاف ألبومها الجديد الذي أطلق منذ فترة، حيث صورت غلافه مع المصور رودريغ نجاريان، قامت بزيارة الفنانة نانسي عجرم في منزلها في بيروت وباركت لها ولادة ميلا.

هذا الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=62134&z=15

محمد العيدان
17-08-2009, 10:56 AM
اختيار موفق لام سوزان باختيارها لصاحبة الصوت المميز شيرين
شكرا على الخبر ...

كيكي الحد
17-08-2009, 12:27 PM
والله المفروض من الفنانه القديره حياة الفهد ان تختار فنانه خليجيه لغناء مقدمة المسلسل لأن بالأساس هو مسلسل خليجي

بن عـيدان
17-08-2009, 02:30 PM
والله المفروض من الفنانه القديره حياة الفهد ان تختار فنانه خليجيه لغناء مقدمة المسلسل لأن بالأساس هو مسلسل خليجي
اخوي التغيير شي اساسي وممكن انه شيرين تغني باللهجه الخليجيه ...
مشكووووووووووووور على المرور