المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيماء علي: أقع في الحب ولكن موضوع زواجي.. يطول!


ملك فنون
20-08-2009, 01:52 AM
[/URL]

[URL="http://vb.ur-star.com/237"] (http://vb.ur-star.com/49812.html)

شيماء علي: أقع في الحب ولكن موضوع زواجي.. يطول!

http://up.ur-star.com/files/71761.jpg (http://vb.ur-star.com/237)

لاتزال الفنانة شيماء علي تتواصل في تقديم أعمالها وتطل عبر الشاشة في العديد من الاعمال الدرامية وفي شخصيات متعددة ومختلفة ولأنها تؤمن ان تلك الاعمال فرصة يجب الا تضيعها فانها تختار أدوارها بدقة بالغة حتى تصل الى مرحلة الرضا عنها وترى ان الابتذال في الجرأة عندما تصل الى مرحلة لا تخدم العمل الدرامي.

علمنا ان دورك في الحب الكبير مختلف عما قدم عن ذي قبل؟

شخصية لأول مرة اعملها مدرسة تقع في علاقة حب وموضوع زواجها يطول بسبب استكمال بعض الامور وأكون في ستايل جديد تكون فيه شيماء علي محجبة وكل همها في الحياة ان تتزوج وممكن أي فرصة تأتي لها.

والأعمال الأخرى؟

عندي عمل «أمراء واخرى» ودوري فيه بنت تشوف حالها وتكون غنية وعندها عنجهية غريبة وتحصل مواجهة مع أخيها وكذلك «الرهينة» ودوري فيها التي تنتقم لأختها وتدخل في معمعة كانت في غنى عنها وكذا شخصية ولوك مختلف عن الآخر وكل دور غير الثاني.

كثرة الاعمال الدرامية التي تعرض خلال رمضان الم يجعلك أمام أكثر من طلب للتمثيل فيها؟

الفضائيات زادت عندنا وانا بدوري اذا أتاني عرض مكتمل الجوانب فأنني أوافق لأنها فرصة وحرام تضيع من اليد وممكن لا تحصل مرة اخرى وهو بالنهاية شهر رمضان ويمتاز بكثرة الاعمال التي تتواصل حتى السنة اللي بعدها وان بدوري أشاهد الاعمال بعد رمضان بسبب كثرة الاعمال المعروضة.

ومن ناحية الادوار؟

الحين القرار صار بيدي وانا أحدد الدور الذي أريده عجبني كان بها واذا لم يعجبني لست ملزمة به وطبيعي أنني لن اختار شيئاً جريئاً لان هناك جرأة تطرح تخدم العمل وليس من الممكن ان تكون في الحركات بل يمكن ان يكون هناك كلام جريء يقال او تلميحات وعندي هالاشياء على حسب وكل أدواري أحبها وماكو شي معين وحبيت شخصية «أروى» في دنيا القوى وكان الدور الذي تعاطفوا الناس مع تلك الشخصية وكان شي ثاني.

غالبا ما يتم وضع اللوم على الدراما التلفزيونية في التسليط على الامور التي لا يجب مناقشتها وخاصة جيل الصغار؟

العيون في النهاية راح تبطل وانا لا اقتنع اذا أتى شخص وقال انتوا اللي فتحتوا عيوننا على أشياء يجب الا نراها او نسمع عنها وخاصة الأولاد وانا اقول في الوقت الحالي الأبناء يعلمون بكل شي عكس الماضي ممكن الشاب يصل الى سن متقدمة ولا يعلم شيئا وبفضل التقدم التكنولوجي أصبح كل شي متاح للمعلومات وبالعكس الأشياء لما تطرح في التلفزيون تضع الأسباب التي أدت الى تلك الحالة والعبرة في النهاية مثل مشاهد مدمن المخدرات التي تبدأ من بداية تعاطيه حتى النهاية المؤلمة التي هو يعي ما يقوم فيه وانا مع ان نطرح المشاكل الاجتماعية طرحاً تكون فيه معالجة وليس تسليط الضوء عليها فقط.



<< انا اقووول ياشيماء لو تتحجبي تكووني اجمل على الاقل ستايلك يكون مقبووول ..<< وجهه نظري .

كيكي الحد
20-08-2009, 12:03 PM
شكرا على النقل واختيار الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا للفنانه شيماء علي يدل على تميزها في اداء ادوارها

ملك فنون
21-08-2009, 11:16 PM
مشكوورين على المرور العطر

ملك النجوم
22-08-2009, 02:29 AM
شكرا على النقل موضوع مميز

ملك فنون
22-08-2009, 02:35 AM
مشكوور على المرور

شيماء
22-08-2009, 05:40 PM
يعطيك العافية عزيزي

ملك فنون
22-08-2009, 05:41 PM
مشكووره اخت شيماء

حبل المودة
16-09-2009, 05:53 PM
مشكوور ويعطيك الف عافية

امير الذوق
25-09-2009, 06:22 AM
يعطيك الف الف الف عافية اخي العزيز شيماء علي متفوقة وناجحة في اعمالها وادوراها واتمني لها التوفيق وشاكرلك من كل قلبي علي الموضوع الروعة تحياتي لك