المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفولة أحمد إيراج.. «تيل» وأشرطة فيديو


الفنون
22-08-2009, 02:40 AM
http://www.alwatan.com.kw/Portals/0/Article/08222009/Org/ar20_1.jpg

«طفولة في صورة».. زاوية نكشف من خلالها طفولة النجوم بالصور والحكايات المسلية سواء كانت داخل المدرسة او اثناء اللعب او في الرحلات، كما يكشف الفنان لنا عن اسرار طفولته وهل كان طفلا هادئا ام شقيا واليوم نلتقي مع الفنان أحمد ايراج:

يسترجع الفنان أحمد إيراج ايام طفولته قائلا: لقد قضيت طفولتي في منطقة الفحيحيل وهي من اجمل المراحل في حياتي لأن مرحلة الطفولة جميلة ورائعة وممتعة الى أبعد الحدود وأجمل ما فيها البراءة وعدم تحمل اي مسؤولية تذكر.

وأكد ايراج انه كان طفلا هادئا جدا مقارنة ببقية الأطفال الذين يماثلونه عمرا، واضاف: انه كان يعتبر فترة اللعب في كل يوم أفضل الأوقات حيث يلعب مع اقرانه العديد من الألعاب الشعبية خاصة لعبة «التيل» حيث إنه كان مميزا في تلك اللعبة وبصورة كبيرة.

وبيّن ايراج انه كان يمتلك أكثر من «روز» وانه كان يتفاءل بـ«روز» معين وكان يفوز من خلاله على اقرانه في تلك اللعبة التي يفتقدها كثيرا.

وأضاف ايراج: انه كان مولعا بمشاهدة الرسوم المتحركة التي كان يبثها «تلفزيون الكويت» او تلك التي كانت على اشرطة الفيديو حيث إنه مولع بها وبصورة غير طبيعية اذ انه كان مدمنا على تلك الأشرطة الأمر الذي جعل والده يخصص ميزانية له من اجل شراء تلك الاشرطة له وهي من اهم محطات الطفولة التي مازال يحن اليها.



[[ المصدر ]]

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=530539

ملك فنون
22-08-2009, 09:43 AM
مشكوور على الموضوع الجديد

حبل المودة
16-09-2009, 05:55 PM
مشكوور ويعطيك الف عافية