المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسام الملا: «باب الحارة» سيغلق بعد الجزء الخامس


الفنون
25-08-2009, 02:49 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/63368-63368.jpg




كشف المخرج بسام الملا ان مسلسل باب الحارة سيكون له جزء خامس وختامي وبعدها يغلق.
وعن الاتهامات التي توجه اليه حول قتله شخصيات باب الحارة الواحدة تلو الأخرى قال الملا «أي شخصية في المسلسل هي ملكي ومن حقي، وأنا استطيع ان أميتها أو ان أبقيها حية، وإعلان موت (أبوعصام) كان سببه نشوء خلاف بيننا، ومن الممكن ان أكون قد فهمته خطأ، وكان من الصعب علي ان استبدله بممثل آخر، لأن ذلك كان سيضعني في مواجهة مع الجمهور.
وأنا أخاف الجمهور ومن ردة فعله ازائي، لذا قررت انه من الأفضل ان تموت شخصية (أبوعصام)، وكان ذلك حلا للمأزق».
ووصف الملا الفنان عباس النوري في حوار مع صحيفة «تشرين» السورية بـ «فنان كبير، ومهما دام الخلاف، فهو صديق عزيز، وأنا أشكره على أمانته للشخصية، فهو فنان صاحب أمانة عالية لكونه احترم مكانة الشخصية التي ظهر بها».
أما بالنسبة لسامر المصري فقال «لقد ظهر في إعلان بشخصية (العكيد)، وهذا سر خلافنا، أما بالنسبة لأيمن رضا حسب أحداث المسلسل في السجن، ولن يظهر في الجزء الرابع، أما نزار أبوحجر، فلديه مشكلة من الشخصية التي قدمها، وهو يريد ان يفصل الشخصية عن مزاجه، ومزاج من حوله، وأنا لا استطيع قبول ذلك». ورفض الملا اتهامه بأنه أظهر المرأة بصورة ضعيفة ومتخلفة وقال «نحن لم نقدم المرأة ضعيفة ولا متخلفة، فالمرأة هي أساس المجتمع، ومع احترامي لجميع نساء هذا العصر، فالمرأة كانت أهم بكثير من الآن، ويكفي انها كانت تعمل على بناء مجتمع بأسره، وكان همها عاما. وكانت تفتقد غريزة (الأنا) التي توجد عند كل امرأة في مجتمعنا الحالي. لذلك سيطرت عليها تربية أطفالها وبناء بيتها ورعايته».

[[ المصدر ]]

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=63368&z=15

بن عـيدان
25-08-2009, 02:57 AM
واخيرا راح ينتهي وتغلق ابواب الحاره

ملك فنون
25-08-2009, 05:40 AM
مشكوور وربي يعطيك العافيه